مسلسل فراولة رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
مسلسل فراولة رمضان 2024

تشارك نيللي كريم في دراما رمضان 2024 بمسلسل فراولة والذي ينضم إلى قائمة الأعمال الكوميدية لهذا العام ضمن مسلسلات الـ15 حلقة .

قصة مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة حول  فريال الشهيرة بفراولة التي تعمل في شركة عقارات، وتنجح في إتمام عملية بيع لعميل صيني يعمل في الطاقة الحيوية، وتحقق فراولة شهرة واسعة جداً بعد أن تنتشر على السوشيال ميديا بفيديو تنقذ فيه سيدة حاولت التخلص من حياتها،  وتتحدث مع الفتاة عن معاناتها وتحاول إقناعها بالتوقف عن محاولتها التخلص من حياتها لتستجيب ها الفتاة بالفعل .

لتبدأ بعدها شخصية تدعى سامية في الاستعانة بها لتحقيق تريند جديد.وعبرت نيللي كريم عن حماسها الشديد للمسلسل  قائلة إن شخصية فراولة هي شخصية ثرية ومليئة بالأحداث ويعرض المسلسل في إطار تشويقي كوميدي. وستُظهر الأحداث كيف ستصبح فراولة سيدة قوية لديها الكثير من المخططات في حياتها، وكيف ستصبح سيدة مجتمع خلال أحداث المسلسل.

تنجح فراولة في بيع أحد العقارات ويصرف لها شيك مكافأة إلا أنها تفاجأ بأن الشيك بدون رصيد لتذهب بعدها غاضبة إلى مدير الشركة التي تعمل بها والذي يرد عليها قائلاً: "أنت بنت الشركة" وهو ما يستفز فراولة ويجعلها ترد عليه برد فعل عنيف حيث تضربه  بزجاجة على رأسه وتترك المكان وتقبض الشرطة على مدير فراولة الذي صرف لها شيك بقيمة 5000 جنيهاً بدون رصيد.

 وعن شخصية فراولة فهي فتاة مكافحة ابنة حارس العقار الذي تسكن فيه، تهوى قراءة الفنجان، ولها طموحها ورغباتها في النجاح وتحقيق نجاحات ملموسة، فتمارس عملها بدأب شديد وتفعل المستحيل لتحقيق مبيعات في مجال العقارات تؤهلها لأن تصبح مميزة، وبالفعل تسعى لذلك إلا أن الأحداث تكشف كيف ستصبح فراولة واحدة من سيدات الأعمال وكيف ستتحول  حياتها من فتاة تبذل جهد مضاعف لتفوز ببيعة أحد العقارات إلى سيدة تمتلك أموال طائلة.

 ويعد المسلسل هو الثاني لنيللي كريم الذي تقدم فيه دور كوميدي بعد مسلسلها مع العصابة "100 وش" والذي حقق نجاحاً كبيرا في عام عرضه، لتقرر النجمة المصرية استثمار جهودها ونجاحها في شخصية سكر وتقدم شخصية فراولة. وسط ترقب للمشاهدين هل ستعيد نيللي كريم شخصية سكر أم أنها ستفاجئهم بشخصية جديدة وقصة غير متوقعة. ويشارك معها في العمل الفنان محمد عبد العظيم الذي قدم معها دور مهم في مسلسل 100 وش.

أبطال مسلسل فراولة

يشارك في بطولة مسلسل فراولة كل من نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، جيلان علاء، توني ماهر، محمد عبد العظيم، علاء مرسي، خالد عليش، فراس سعيد، أحمد سليمان، محمد جبر، أيمن العدل، ونخبة من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل فراولة

يرض مسلسل فراولة يومياً بداية من النصف الثاني من رمضان  على شاشة  قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 8:15 صباحاً، وفي تمام الساعة 1:45 ظهرا،  كما يعرض مسلسل فراولة على منصة Watch it،  ضمن مسلسلات رمضان التي تعرض على المنصة الرقمية.

 تتر مسلسل فراولة

تقدم الفنانة المغربية نوال عبد الشافي تتر مسلسل فراولة، وحققت نوال نجاحاً كبيرا من خلال أغنية مخاصماك التي عرفت بها الجمهور، قبل أن تشارك في تتر مسلسل فراولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار