قرار نهائي من النيابة يحسم الجدل حول سبب وفاة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
قرار نهائي من النيابة يحسم الجدل حول سبب وفاة هيثم احمد زكي
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
ذكرى ميلاد رجاء الجداوي تجدد أحزان النجوم وابنتها تنشر آخر احتفال لها
ابنة شويكار تسرد كيف تنبأت والدتها بموتها والساعات الأخيرة في حياتها

حسمت نيابة أول وثاني الشيخ زايد الجدل حول سبب وفاة الفنان هيثم احمد زكي، وذلك بإصدار قرارها بحفظ التحقيقات في القضية بعد رحيله عن عالمنا منذ ثلاثة شهور تقريباً.


أنهت النيابة الجدل حول سبب وفاة هيثم احمد زكي، بقرارها حفظ التحقيق في القضية، وذلك بعد أن تسلمت تقارير الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية وتقارير الأدلة الجنائية، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والتي انتهت جميع التقارير إلى عدم وجود شبهة جنائية في موته.

وكان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا في شهر نوفمبر الماضي، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني.

بعد 3 شهور على رحيله: النيابة تنهي الجدل حول سبب وفاة هيثم احمد زكي
وأشارت التقارير المبدئية أن هيثم احمد زكي وافته المنية نتيجة تناوله جرعة زائدة من المكملات الغذائية، إلا أن تقرير الطب الشرعي نفي أن يكون هذا سبب الوفاة.

وقالت مصادر أن سبب وفاة هيثم احمد زكي يعود لأسباب كمياوية ومرضية، وأن النيابة تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالراحل، وأنها الجهة المخولة الآن لإعلان سبب الوفاة، بحسب اليوم السابع.


الجدير بالذكر أن فريقاً من نيابة 6 أكتوبر باشر التحقيقات في ملابسات وفاة هيثم احمد زكي، الذي رحل عن عالمنا يوم 7 نوفمبر.

وتبين مع فحص شقة هيثم احمد زكي وجثمانه من عدم وجود أي عنف جنائي، كما استمتعت النيابة لأقوال خطيبة الراحل ورجال أمن "الكومبوند" لكشفت أسباب وملابسات الوفاة.