خطيبة هيثم أحمد زكي تهاجم حورية فرغلي: لا أخلاق ولا دين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
خطيبة هيثم أحمد زكي تهاجم حورية فرغلي: لا أخلاق ولا دين

شنت إنجي سلامة، التي كانت مرتبطة بعلاقة خطبة مع هيثم أحمد زكي، هجوماً كبيراً على الفنانة المصرية حورية فرغلي، بسبب تصريحات الأخيرة عن علاقتها بالفنان الراحل والتي كشفت فيها كواليس خاصة بينهما.

لا دين ولا أخلاق

أكدت خطيبة هيثم أحمد زكي، أن حورية فرغلي تتعمد إثارة الجدل حول قصة المشاعر التي حملها الراحل تجاهها، حتى تتصدر الترند وتحصل على مشاهدات زائدة، لافتة إلى أنها لم تكن لتجرؤ أن تتحدث بهذه الأمور لو كان على قيد الحياة، كما أنها لم يسبق وصرحت بهذه القصص قبل وفاته.

أضافت إنجي سلامة عن حورية فرغلي في تصريحات لموقع القاهرة 24: "كل فترة وأخرى تتحدث في القصة لأنها تعتقد أنه لن يكذبها أو يوقفها أحد، عيب هذه الطريقة لا علاقة لها بدين أو أخلاق، أن تتحدث بكلام غير جيد على شخص ليس على قيد الحياة".

خطيبة هيثم أحمد زكي وجهت رسالة إلى حورية فرغلي، ونصحتها بالتركيز في العمل فقط حتى تجد كلاماً آخر تتحدث فيه عند استضافتها في البرامج التليفزيونية بعيداً عن قصة هيثم.

خطيبة هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

تصريحات حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد تحدثت في حوارها مع الإعلامية إنجي علي عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، في إطار تصريحاتها الخاصة عن العديد من محطات حياتها بين العمل والتنمر وتشوه ملامحها بسبب حادث سقوطها عن الحصان.

أوضحت حورية فرغلي في سياق حديثها عن هيثم أحمد زكي إنها كانت تكبره بستة أعوام تقريباً، وأول مرة التقت به كانت في كواليس تصوير فيلم كف القمر، موضحة أنها بدأت تشعر ناحيته بالحب في مسلسل دوران شبرا، لافتة إلى أنه كان يغار عليها بشكل مبالغ فيه.

أضافت حورية فرغلي أن علاقتهما انتهت بسبب تعديه عليها بالضرب والسب في كواليس مسلسل دوران شبرا، لسبب غريب جداً وهو تقديم العزاء في والدة الفنان هاني عادل، وكل ذلك كان بدافع الغيرة عليها، إلا أنه أهانه أمام موقع التصوير كله بسبب إقدامها على اتخاذ خطوة تعزية الزميل في والدته.

وأردفت حورية فرغلي عن هذه القصة، إنها كانت تشارك هيثم أحمد زكي في تصوير مسلسل دوران شبرا، وأثناء التصوير توفيت والدة الفنان هاني عادل، وعندما دخل الأخير إلى الاستوديو وقفت استعداداً لتعزيته، إلا أن هيثم تهجم عليها بالضرب ثم جذبها من شعرها أمام الحاضرين، واستمر في الضرب والسباب مختتماً هذه الواقعة المروعة بكلمة "طنط".

وأشارت حورية فرغلي إلى أن كل ما فعله هيثم أحمد زكي لم يؤثر فيها بالدرجة التي فعلت كلمة "طنط" مؤكدة أنها أخبرته بأنها تعلمت ألا تدخل في علاقة عاطفية مع رجل يصغرها بيوم واحد بسبب هذه الكلمة فقط، ولفتت إلى أنه حاول أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما مراراً وتكراراً، ولكنها لم توافق أبداً، كما شددت على معرفتها بأنه مات وهو يحبها.

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي؟

إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، واحدة من الناشطات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويعرفها قطاع من النشطاء، وهي خريجة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وتخصصت في مجال عمل العلاج بالطاقة الذي تعطي فيه دورات تدريبية لمساعدة الأشخاص على التخلص من الطاقة السلبية والاستمتاع بالحياة.

تربطها عدد من العلاقات الشخصية بمشاهير ونجوم من الوسط الفني، إلا أن علاقتها بأسما ابنة الفنان شريف منير هي الأقوى، ومن بوابة النجوم تعرفت على الراحل هيثم أحمد زكي، وتحرص إنجي سلامة على مشاركة العديد من النصائح في مجال التنمية البشرية مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار