قصة شاورما سهول سحاب تتحول للأشهر في الأردن بسبب مناشدة فتاة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
قصة شاورما سهول سحاب تتحول للأشهر في الأردن بسبب مناشدة فتاة
مقالات ذات صلة
قصة زهرة وأزواجها الخمسة تتحول لحقيقة في الأردن
السحاب
ما قصة الشاب الأردني عمر زوربا؟

استطاعت فتاة أردنية إنقاذ عمل والدها ومحله المعروف باسم شاورما سهول سحاب في ساعات قليلة بعد أن نشرت مناشدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطالب فيها الجميع بالشراء من والدها بعد أن أصاب مطعم الشاورما الخاص به كساداً.

فتاة تنقذ عمل والدها في ساعات معدودة بالأردن

وفي ساعات معدودة انهالت الطلبات على المحل بعد أن أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مناشدتها عبر هاشتاغ #مطعم_سهول_سحاب للتضامن مع الفتاة في الأردن بينما أدرجت شركات توصيل المطعم ضمن قوائمها.

مناشدة الفتاة عبر صفحتها كتبت فيها: "والله بكتب ودموعي على خدي، اليوم حكيت مع بابا وكان صوته كتير تعبان واخر اشي صار يبكي، امانه ساعدوني بطلب صغير".

وتابعت: "بابا فتح محل شاورما سحاب والله تلات أيام ما بروح ع البيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكا لليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت اشي"، وأضافت: "بابا له بشتغل بالشاورما من 2003 الحمد لله دايما للكل بمدح بالخلطه والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضى يشغله عنده وهوه الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح".

قصة شاورما سهول سحاب تتحول للأشهر في الأردن بسبب مناشدة فتاة

وأوضحت أنها لا تملك حق الإعلانات التي يمكن أن تقيمها لوالدها، قائلة: "هاد اخر حل اني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا بابا هاي رزقته الوحيده اقسم بالله ما دخل من اول الشهر ع دارنا دينار والحمد لله بنحكي ان شاء الله خير، ساعدوني أسألكم بالله".

قصة سهول سحاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لم تمض إلا ساعات قليلة قبل أن تعلن الصفحة الرسمية لمحل والدها عن إنقاذه بالفعل نتيجة الطلبات التي تلقاها ورسائل الدعم، قائلاً: "مبدئياً شكراً لكل شخص وصل البيج هاد خلال ساعتين لهاد العدد اقسم بالله مش متخيلين كمية الفرحه اللي فرحتوني اياها، ما شاء الله كمية المسجات اللهم لك الحمد  الحمدالله دائماً وابداً اللهم زد وبارك شكراً لكل شخص ساهم برفع البوست".

وأضاف: "شكراً كثير والله لو بقعد من هون ل سنين ل قدام اتشكر فيكم م بوفيكم ،الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، الله يفرحكم ويسعدكم والله الدنيا لسا بخير".

قصة شاورما سهول سحاب تتحول للأشهر في الأردن بسبب مناشدة فتاة

وشكرت الفتاة الاردنيين على التعاطف معها والوقوف الى جانب والدها في الازمة التي كان يمر بها مؤكدة ان هذا الموقف ليس بغريب على الأردنيين