موقف إنساني جديد لسعود القحطاني مع فتاة أردنية من ذوي الهمم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
موقف إنساني جديد لسعود القحطاني مع فتاة أردنية من ذوي الهمم

موقف إنساني جديد قام به المشهور سعود القحطاني، مع فتاة أردنية من ذوي الهمم، أخبرته بمدى حبها للمملكة العربية السعودية، ليفاجئها بهديتين لم تتوقعهما.

سعود القحطاني والفتاة الأردنية

دخلت الفتاة الأردنية ملاك في بث مباشر مع سعود القحطاني، لتعلن مفاجأتها من هذا الدخول، مؤكدة على حبها لسعود وحبها الكبير للمملكة العربية السعودية وأهلها وشعبها.

قالت ملاك: "الحين تحقق حلمي، أنا من المملكة الأردنية الهاشمية أحب السعودية، لم آت من قبل ولكن إن شاء الله راح نجيها في شهر ديسمبر أنا وعائلتي" ليوجه لها سعود القحطاني سؤالاً حول العدد الذي سيتواجد معها في رحلتها للمملكة.

أضافت ملاك الأردنية أن عائلتها مكونة من 6 أفراد لن يتمكنوا جميعا من الحضور ولكن سيأتي منهم 3 فقط هي وشقيقها ووالدتها، ليرد سعود القحطاني في أول مفاجأة إنسانية: "والنعم تقبلين مني هدية؟ علشانك أنتِ مرة تحبين السعودية، واحنا مرة نحبكم، كم واحد بيجون من عائلتك؟ طيب لكم من عندي عمرة تروحون مكة محفولين مكفولين وكل شيء أجهزة قدامكم أيوه هذا كله عشان الحلوة هذه".

وكشفت ملاك عن سعادتها القصوى بهذا الموقف المفاجئ من سعود القحطاني مؤكدة أن حلمها هو زيارة مكة وعمل العمرة، ليفاجئها سعود بمفاجأة جديدة وهي توثيق حسابها عبر التطبيق الذي التقوا خلاله في البث، لتصرخ ملاك فرحاً بهذه الهدية أيضاً، فطلب منها سعود الدعاء لمتابعيه ومحبيه لأنهم سبباً في رفعة شأنه.

شاهدوا الفيديو

الكثير من المتابعين تفاعلوا مع فيديو سعود القحطاني ومساعدته الإنسانية للفتاة الأردنية وحرصه على إدخال السعادة على قلوب محبيه وقال البعض: "ياخي ذا السعود مرات يسوي شي يخليك تفخر فيه"، "النماذج هذي هي المفروض تنتشر بين الشعوب وليس مقاطع السب والشتم والتخوين بين الشعوب"، "بيض الله وجهه"، "الله يجزاك خير يا سعود دايم محب للخير ووقاتك الخيرية ما تنسى ربي يجعلها بميزان حسناته".

وأضاف آخرون: "الله يسعده ويجزاه خير أحس انبسطت معاها"، "الله يجزاه خير قد أهدى قبلها مغاربة بعمره"، "وحنا نحبكم بعد يا اهل السعودية الله يجزاك خير يا سعود ونعم بقحطان المضيمه ولا قصور بقبائل المملكة جميعاً"، "سعود مرة يرفع نفسه ومرة يفشل نفسه الله يجزاه خير ويهديه".

ودافع البعض عن سعود القحطاني قائلين: "هذا الرجل نظيف جداً من الداخل ويتعامل على سجيته وبساطته وإن كان منه بعض الهفوات مثلاً فمرجعها لطيبته وصدقه ما يمثل على طبيعته قابلته مرة إنسان بسيط ما غيرته شهرة ولا فيه ذرة غرور. الله يوفقه ويحفظ له أمه لأنه بار فيها وهذا اعتقد سبب كبير لتوفيقه ونجاحه بعد الله".

سعود القحطاني

مواقف سعود القحطاني الإنسانية

الناشط السعودي الشهير له العديد من المواقف الإنسانية اللافتة السابقة، وهذه ليست المرة الأولى التي يقف فيها مثل هذه الوقفات الكريمة، وسبقها هدية بعمرة لفتاة من الجنسية المغربية.

وفي موقف مماثل للموقف السابق، تشارك سعود القحطاني البث مع فتاة سعودية تفتقر للمال فكانت المفاجأة الأولى من سعود القحطاني عبارة عن توجيه متابعيه لدعم شريكته في البث، حيث طلب منهم أن يمنحوها الهدايا والدعم لكي تحصل على المال في المقابل، بعد أن أخبرته بقصتها بطريقة سريعة.

والمفاجأة الثانية من سعود القحطاني كانت حين علم بنية الفتاة أن تفتتح مطعماً لوالدتها، بأن تدخل لمشاركتها مادياً وتوفير التسهيلات لها لافتتاح مشروعها وحلم حياتها.

سعود القحطاني كان قد ساعد أيضاً شاباً آخر كان يعاني من الرهاب الاجتماعي والخجل، ودفعه للظهور معه عبر حسابه على تيك توك، قبل أن يساعده في صناعة محتوى وتوثيق حسابه ليتغلب الشاب على أزمة عمره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار