قطع أساسية في خزانة ملابسك ستجعلكِ تحافظين على أناقتك في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 21 مايو 2020
قطع أساسية في خزانة ملابسك ستجعلكِ تحافظين على أناقتك في المنزل
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

إليكِ الحقيقة، نحن لا نريدك بالضرورة الالتزام بصيحات الموضة، لإننا نؤمن بالتأكيد إنه لا يوجد أفضل من أسلوبك الخاص، لكننا في نفس الوقت نعشق الصيحات الأخيرة ونحب دائماً أن نلقي نظرة على ما هو جديد في الموضة، لكنا أيضاً نميل إلى التمسك بإطلالات كلاسيكية جميلة تتكون من قطع أساسية في خزنة ملابسك ومع ذلك، هناك عينة من صيحات الأزياء التي نفضلها بشكل خاص في الوقت الحالي لترتديها بأناقة في المنزل.

سترات وبلوزات أساسية 

سترات وبلوزات أساسيةأثناء عروض الأزياء للربيع والصيف، قدم مصممي الأزياء من Stella McCartney إلى Max Mara دمج السترات المساعدة الجديدة التي تأتي مع جيوب والبلوزات الأساسية في مجموعاتهم، تستمر فتيات الموضة في الميل إلى هذه القطع أيضاً.

الصنادل الرياضية 

الصنادل الرياضية نعلم أن ارتداء الصنادل في المنزل هو شيء مستبعد قليلاً، لكن إذا كان هناك نمط مريح ومميز فنحن نريد تجربته بالتأكيد، الصنادل الرياضة بحزامين، نعتقد أنها ستبدو رائعة بشكل خاص مع كل شيء. 

تيشرتات بيضاء 

تيشرتات بيضاء 

من الواضح أننا لن نتخلى أبداً عن التيشيرتات الكلاسيكية البسيطة، لكننا نريد أيضاً تجربة بعض التصميمات الجديدة التي جعل صورة الإنستقرام رائعة، بما في ذلك تلك التي تحتوي على تفاصيل مضلعة أو أشكال فريدة. 



ملابس فضفاضة 

ملابس فضفاضة 

جينز أبيض 

 جينز أبيض 

في حين أننا تقليدياً نوعاً ما نميل إلى الجينز الداكن، إلا أن جميع البناطيل البيضاء الأنيقة تتناسب مع ملابس المنزل. 

طباعة النقاط Polka Dots 

طباعة النقاط Polka Dots 

عندما يتعلق الأمر بالمطبوعات فإن نقاط البولكا ظهرت بالفعل على مدارج عروض الأزياء الفترة الأخيرة، إنها طريقة رائعة للجلوس في المنزل بأناقة.