كانتين الشاطئ بدبي: مأكولات شهية وعروض ترفيهية احتفالاً بعيد الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
كانتين الشاطئ بدبي: مأكولات شهية وعروض ترفيهية احتفالاً بعيد الإمارات
مقالات ذات صلة
صور بلقيس فتحي في أجمل قفطان احتفالاً بعيد الإمارات
احتفالاً بعيد الإمارات الخمسين: برنامج حافل بعروض الإقامة وتجارب الأكل
عروض مذهلة من حول الإمارات للمفروشات

يمكن لسكان دبي وزوارها التلذذ بأشهى المأكولات والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية وأنشطة الأطفال المتميزة ضمن برامج فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة جزءاً من احتفالات دبي باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تستمر حتى الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري.

إذ تفتح فعالية كانتين الشاطئ على شاطئ جميرا خلف صن سيت مول أبوابها من الساعة 1 ظهراً وحتى 11 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 1 ظهراً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل أيام الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 11 ليلاً أيام السبت.

مناطق فعالية كانتين الشاطئ:

تحتوي فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات على عدة مناطق مختلفة تسلط الضوء على احتفالات دولة الإمارات بعام الخمسين نقدمها لكم فيما يلي:

  • مجلس مسرح اتصالات:

يعد مجلس مسرح اتصالات أحد الأماكن الرئيسية ضمن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، حيث يستضيف مجموعة كبيرة من فعاليات الترفيه المباشر بما في ذلك عروض العيالة والحربية التقليدية والعروض الموسيقية والفنية.

مناطق فعالية كانتين الشاطئ مجلس مسرح اتصالات

وتشمل العروض المقدمة على مجلس مسرح اتصالات عرض مو التركي، (وهو متحدث عام بارز في دولة الإمارات)، بالإضافة إلى موكب المدينة وعروض الرقص والموسيقى العربية التقليدية وورشة عمل يوغا الأمهات والأطفال مع ساندي زانيلا.

  • جايم بستان:

تعد منطقة جايم بستان إحدى الإضافات الجديدة إلى فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2021. وتضم مجموعة من الألعاب المهارية المتنوعة مثل محطة الرماية وركوب الثيران وألعاب وايب آوت. ويمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب مع الفوز بجوائز كبرى وصنع الكثير من الذكريات الرائعة.

مناطق فعالية كانتين الشاطئ

  • يلا فان زون:

صممت منطقة يلا فان زون ضمن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2021 لتكون أكبر وأفضل من أي وقت مضى. وتعد هذه المنطقة الوجهة المثالية للأطفال، حيث تقدم الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأطفال مثل القفز بالحبال وسيارات التصادم الكهربائية وألعاب المطاطيات وقلعة مدهش للقفز وألعاب الترامبولين والمسار الانزلاقي ومحطة الفنون والحرف اليدوية.

  • بازار المأكولات:

تسمى هذه المنطقة أيضاً "فود بلازا". وتعرف بتقديم مأكولات رائعة. وتضم منطقة بازار المأكولات هذا العام منطقة للشواء وأخرى للعصائر. وستبهر الخيارات الموجودة في هذه المنطقة زوار فعالية كانتين الشاطئ من اتصالات وتشجعهم على إعادة الزيارة مرةً أخرى.

مناطق فعالية كانتين الشاطئ: بازار المأكولات

  • مشاوي هت:

هو منطقة مخصصة للمشاوي بجوار الشاطئ ضمن بازار المأكولات، ويضم محطة مخصصة للشواء بالفحم. وسيتلذذ الزوار بالكثير من المشاوي الرائعة التي تعكس نكهة المطبخ العربي الأصيل.

  • منطقة البقالة:

يطلق على هذه المنطقة أيضاً اسم "منطقة الدكان"، وهي النسخة العربية من منطقة مأكولات الشوارع. وستضم هذه المنطقة عدداً من المفاهيم الجديدة بالإضافة إلى متاجر المأكولات المفضلة من الفعاليات السابقة من دبي ومختلف مناطق دولة الإمارات. وتعد هذه المنطقة الوجهة المثالية لمحبي الطعام من الأصدقاء والعائلات الذين يمكنهم الاستمتاع بوجبات شهية أثناء مشاهدة أطفالهم وهم يلهون على شاطئ البحر. 

  • سناك سوق: تشمل منطقة سوق الوجبات الخفيفة عدداً من أكشاك المأكولات الساخنة والباردة على المساحة الخاصة بها للمرة الأولى ضمن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات. وتستعد الأكشاك المصممة خصيصاً بشكل فريد لخلق أجواء مميزة تحاكي تجربة مأكولات الشوارع.
  • ركن الحلاوة:مكان خاص ضمن سوق الوجبات الخفيفة مصمم خصيصاً لعشاق الحلويات.

مناطق فعالية كانتين الشاطئ: ركن الحلاوة

أنشطة فعالية كانتين الشاطئ:

إلى جانب المأكولات الشهية التي تقدمها فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2021، يمكن لزوار الفعالية الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرائعة الأخرى.

  • موكب المدينة:

تقود شخصيتا مدهش ودانة المحببتين لدى الأطفال موكب المدينة خلال فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2021. ويمكن للزوار الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الرائعة ولقاء شخصياتهم المفضلة قبل بدء مغامرتهم التالية على الشاطئ.

  • سي زد إن بوراك – اللعبة:

دخل بوراك أوزدمير، الطاهي التركي الشهير والمعروف على منصات التواصل الاجتماعي باسم "سي زد إن بوراك"، عالم ألعاب الهواتف المتحركة. ومن المقرر إطلاق مشروعه الجديد "سي زد إن بوراك" وهي لعبة إلكترونية، خلال فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، وذلك بالشراكة مع شركة بوص باني غيمز.

  • سبلاش آند داش من أولا لاب:

تعد فعالية سبلاش آند داش التي يقدمها "أولا لاب" إحدى أبرز الفعاليات ضمن منطقة سوق الوجبات الخفيفة، إلى جانب تجارب تناول الطعام والعديد من المنتجات التقليدية التي تقدمها هذه المنطقة. ويمكن للزوار الحصول على عطرهم الخاص والمميز احتفاءً بالتقاليد الإماراتية خلال اليوم الوطني.

  • عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني:

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يُقام عرض مذهل للألعاب النارية يوم 2 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً.

  • الدكّان:

يعد الدكان الوجهة المناسبة لمحبي التسوق خلال فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2021. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من منتجات العناية بالبشرة من قبل صن كيس، والصلصات اللذيذة من تالاز تيبل، والفيتامينات الطبيعية من قبل شركة رايت التي بدأت من دولة الإمارات، والنظارات الشمسية المستدامة من بيور كونسبت، والملابس عالية الجودة مثل العبايات والكيمونو وملابس البحر وغيرها من ميرفاز كلوزيت، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المنتجات المميزة احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات.

أبرز المطاعم الجديدة التي تقدم أطباقها في مناطق مختلفة خلال فعالية كانتين الشاطئ:

مناطق فعالية كانتين الشاطئ: المطاعم الجديدة

  • لا باكيت دي لي إنتروكوت (منطقة البقالة): يسجل المطعم الشهير بأطباق اللحم والبطاطس المقلية المتبلة بصلصة إنتركوت الفريدة، حضوره الأول في فعالية كانتين الشاطئ، ليقدم أطباقه الشهية مثل سندويش اللحم المحضر على طريقة الشارع ومشروبات الميلك شيك مع النكهات الخاصة. ويمكن للزوار شراء الصلصة الشهية لتحضير أطباقهم الخاصة في المنزل.
  • مستر بيست برجر (منطقة البقالة): يقدّم مطعم مستر بيست برجر أصناف البرجر الكبيرة والشهية وسندويشات الدجاج المقرمشة والجبنة المشوية والبطاطس المقلية المتبّلة في فعالية كانتين الشاطئ بالتعاون مع شركة ريف.
  • أنذر وينج (منطقة البقالة): تقدم أنذر وينج، العلامة الخاصة بالفنان دي جي خالد بالتعاون مع شركة ريف، أشهى الأجنحة المقرمشة والمتبّلة بثماني نكهات مختلفة.
  • قوت (منطقة البقالة): يشكّل المطعم الوجهة المثالية لعشاق أصناف البرجر المحلية في دبي، حيث يقدم عربته الخاصة في فعالية كانتين الشاطئ ليتيح للزوار والمقيمين فرصة تذوق أشهى النكهات.
  • بركCZN برجر (منطقة البقالة): يقدم بوراك أوزدمير، الشيف التركي الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي والملقب بسي زد إن بوراك، عربته الخاصة في فعالية كانتين الشاطئ، ليتيح للزوار والمقيمين في دبي فرصة الاستمتاع بأصناف البرجر التي تحمل توقيع الشيف المفضّل لدى المشاهير.
  • سلايدر بوكس آند هيلث جانكي باي جورميه جولف (منطقة البقالة): يشكل جورميه جولف الوجهة الأمثل لعشاق المأكولات السريعة والصحية على حد سواء، حيث يقدم سلايدر بوكس أشهى أصناف البرجر المصغّرة، بينما يلبي هيلث جانكي أذواق المهتمين بالصحة واللياقة.
  • بولد (منطقة البقالة): يشكّل مطعم بولد الوجهة الأمثل لعشاق الأطعمة الشعبية، حيث يعكس اسم المطعم أسلوبه المميز في تقديم مأكولات الشارع الطازجة وشرائح اللحم المقطعة.
  • ابسلوت زيرو (بازار المأكولات): تقدم علامة المشروبات تشكيلتها من المشروبات الباردة والمنعشة، لتلبي تفضيلات عشاق المشروبات من كافة الأعمار.
  • باي بينزا (بازار المأكولات): يشارك مطعم باي بينزا المتخصص بالأطباق الصحية الفاخرة لأول مرة في فعالية كانتين الشاطئ لتقديم أصنافه المبتكرة من العجينة والتشيروز والخبز، ويقدّم المطعم فعالية بيك ماي داي التي تتيح للضيوف الاستمتاع بكافة أنواع المأكولات الصحية والشهية.
  • كريس كروس (بازار المأكولات): يقدم كريس كروس المحطة الأمثل لعشاق توليفات الشاورما اللبنانية الأصيلة.
  • ليلي بايت (بازار المأكولات): يسجل المطعم الشهير والمختص بالحلويات الصغيرة حضوره الأول في فعالية كانتين الشاطئ لعام 2021، ليكون الوجهة الأمثل لعشاق المذاق الحلو الراغبين بالحفاظ على صحتهم ولياقتهم مع خيارات منخفضة السكريات والسعرات الحرارية.
  • سايدز باي سايدمين (بازار المأكولات): يستعد المطبخ السحابي الفريد للانطلاق في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات لعام 2021.
  • ذه فيل باي هاي (بازار المأكولات): يبرز ذه فيل باي هاي كوجهة مثالية لعشاق السندويشات الطازجة، حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى ساندويشات اللحم الغنية.
  • ميريكة كافيه (ركن الحلاوة): يشتهر ميريكة كافيه بحلوياته اللذيذة التي تُحضّر باستخدام مكونات طازجة وصحية، ويسجل الآن حضوره الأول في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات. وتشمل أبرز خيارات القائمة كورنيه الآيس كريم والكعكات الروسية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من العصائر والمشروبات المنعشة.
  • تشوروز كون كافيه (ركن الحلاوة): يشكل شوروس كون كافيه محطة مثالية لعشاق وجبات التشوروز الإسبانية الأصيلة، حيث يمكن الاستمتاع بأصابع تشوروز الشهية مع تشكيلة متنوعة من التغميسات مثل النوتيلا ولوتس بيسكوف ودولسي دي ليتشه وغيرها الكثير.
  • ريببليكا كوفي (ركن الحلاوة): يقدم ريببليكا كوفي أجود وأشهى أصناف القهوة بأسعار مناسبة احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات في جميرا بيتش.
  • شوجرجرام (ركن الحلاوة): يدلل شوجرجرام الزوار مع أشهى أصناف الكب كيك الصغيرة، حيث يمكن لعشاق المطعم الشهير الاستمتاع بالكعكات اللذيذة في المحطة الخاصة بالمطعم.
  • كابتن بوتيتو (سناك سوق): يختص مطعم كابتن بوتيتو بتقديم أشهى الأطباق المحضّرة من البطاطس، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق البطاطس المقلية والمشوية وغيرها الكثير، حيث يتيح لهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أطباق البطاطس بأسعار مميزة.
  • دبا باي أويسترز، (سناك سوق): تقدّم دبا باي أويسترز، أول مزرعة متخصصة بأصناف المحار الفاخر في الشرق الأوسط، أصنافها الشهية وعالمية المستوى في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات.
  • دوسي ناتا (سناك سوق): يقدّم دوسي ناتا طبقه المميز باستي دي ناتا مع وصفة عائلية أصلية تعود إلى خمسينات القرن الماضي. حيث تضمن حلويات الكاسترد المقرمشة والغنية بالكريمة والمحضرة على الطريقة البرتغالية تلبية أذواق الزوار من كافة الأعمار.
  • ستريت فرايز (سناك سوق): يقدم مطعم ستريت فرايز الشهير بوجباته الخفيفة الطازجة وعالية الجودة تشكيلة واسعة من الأطباق الساخنة والباردة والحلويات الشهية في منطقة سناك سوق في فعالية كانتين الشاطئ.
  • توريخا (سناك سوق): يسجّل مقهى توريخا حضوره الأول في فعالية كانتين الشاطئ، ليستقطب طوابير الزوار مع توليفاته المتنوعة والمحضّرة باستخدام حبوب البن المستوردة حصرياً.
  • سماك ذات (سناك سوق): يعتبر سماك ذات من مشاريع توريخا التي ستنضم إلى فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، ليقدم للزوار طبقه الخاص من المعكرونة والجبنة.
  • شريد كافيه (مشاوي هت): تقدم محطة شريد كافيه أشهى أطباق البرجر والبطاطس المقلية ومشروبات الميلك شيك في مشاركتها الأولى في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، حيث يمكن للعملاء التلذذ بوجباتهم أثناء حل الألغاز والألعاب للاستمتاع بتجربة ترفيهية متكاملة.
  • فور آونس برجر (مشاوي هت): تقدم محطة فور آونس برجر أشهى مأكولات الشارع مع تشكيلة متنوعة من أصناف البرجر والنقانق والأطباق الجانبية الشهية، لتكون الوجهة الأمثل لعشاق المذاق اللذيذ.
  • مهباش بابل (يلا فان زون): تقدم محطة مهباش بابل تشكيلة مميزة من شاي الفقاعات التي تناسب الزوار من كافة الأعمار، حيث سيستقطب المقهى الكثير من الزوار مع مشاركته الأولى في فعالية كانتين الشاطئ لعام 2021.