كريستين ستيوارت في إطلالة جديدة للأميرة ديانا: كأنها عادت إلى الحياة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
كريستين ستيوارت في إطلالة جديدة للأميرة ديانا: كأنها عادت إلى الحياة
مقالات ذات صلة
حفل توزيع جوائز الأوسكار The Oscars 2021
فيلم No Body ما بين التشويق والأكشن
فيلم Cherry : قصة واقعية عن الحرب واضطراب ما بعد الصدمة

نشرت النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت Kristen Stewart صوراً جديدة من إطلالات فيلم سبنسر Spencer الذي يروي حياة الأميرة ديانا Princess Diana إلا أن الصور تسببت في جدل واسع على السوشيال ميديا حيث أطلت كريستين ستيوارت وكأنها نسخة واقعية عن الأميرة ديانا مما أثار حالة من الحيرة.

كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا

كريستين ستيوارت أطلت في الصور الجديدة بجاكيت رسمي كارو باللون الأحمر والأسود مع قميص باللون الأبيض وتنورة سوداء وأضافت إلى الإطلالة نظارة شمسية سوداء بجانب شعر أشقر قصير حتى أن الجمهور شعر وكأن الأميرة ديانا عادت إلى الحياة من جديد.

وكانت ستيوارت قد ظهرت في إطلالة أخرى مكونة من جاكيت باللون الأحمر وقميص أسود مع قبعة بنفس اللون في مظهر آخرى جعل الجمهور يعتقد أنها أصبحت نسخة عن الأميرة ديانا حيث اعتبرها الجمهور إطلالة مبهرة جداً حمست الناس لهذا الفيلم.

الفيلم سوف يتناول حياة الأميرة ديانا وزواجها من الأمير تشارلز بخاصة الفترة الباردة التي مرت بها في حياتها، الفيلم يحمل اسم Spencer ومن المتوقع عرضه هذا العام، ويجري تصوير المرحلة الأخيرة منه في ألمانيا حالياً بجانب تصوير جزء كبير منه المملكة المتحدة.

فيلم عن حياة الأميرة ديانا

الفيلم يركز على فترة عطلة عيد الميلاد المجيد لعام 1991 والخلاف الذي نشب بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز وقررت وقتها الأميرة ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز انتهى على الرغم من أن الطلاق وقع بعد ذلك بسنوات تحديداً في 1996 وذلك قبل وفاتها بفترة قصيرة عام 1997 في العاصمة الفرنسية باريس عن عمر 36 عاماً.

ويأتي هذا الفيلم بعد مسلسل The Crown الذي نال العديد من الجوائز في حفلي توزيع جوائز Golden Globes و Critics Choice والذي عُرض على شبكة Netflix.

فيلم كريستين ستيوارت ليس الأول من نوعه ففي عام 2013 أطلت النجمة ناعومي واتس على الجمهور بدورها الشهير في فيلم Diana حيث تناول الفيلم علاقتها الزائفة مع رجل الأعمال دودي الفايد في حين أن الحقيقة كانت قصة حبها لطبيب القلب المشهور حسنات خان.