كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد يُشبهها بالأميرة ديانا: الصور خير دليل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد يُشبهها بالأميرة ديانا: الصور خير دليل

حصلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام على لقب جديد أطلقه البريطانيون عليها لتكون بذلك السيدة الثانية التي تحصل على لقب شعبي بجانب لقبها الملكي بعد الأميرة ديانا وأطلق عليها الشعب لقب أميرة الأطفال وذلك بسبب تفاعلها مع القضايا الاجتماعية خصوصاً مشاكل الأطفال

كيت ميدلتون أميرة الأطفال

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حصلت على الكثير من الدعم خلال الفترة الماضية بعد أن شاركت في العديد من الفعاليات والأنشطة التي تخدم الأطفال وتحسن حياتهم، وكانت بداية هذا اللقب عندما نشر مواطن إنجليزي مجموعة من الصور لكيت ميدلتون خلال المشاركة في بعض الأنشطة الاجتماعية وعلق قائلاً: وردة إنجليزية، كنز وطني، مثال للجمال والالتزام كريمة.. صاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج، أميرة الأطفال.

ليتم تداول هذا اللقب بشكل واسع جداً على السوشيال ميديا حتى أنه ارتبط باسمها في الفترة الأخيرة وأكد الكثير من الأشخاص على أحقية كيت ميدلتون لهذا اللقب لأنها تهتم كثيراً بمشاكل الأطفال والأمهات وتعبر عن مشاكلها كأم بخاصة خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا.

كيت ميدلتون

اهتمام كيت ميدلتون بالأطفال بدأ منذ سنوات ولاحظت الصحف أكثر من مرة أن كيت تتعامل بعفوية شديد مع الأطفال في مختلف المناسبات ولا يقتصر ذلك على تواجدها داخل بريطانيا فهي تهتم بشئون الأطفال على المستوى العالمي أيضاً بخاصة وأنها لا تخجل من إبراز الجانب العائلي من حياتها الملكية حتى أنها ظهرت أكثر من مرة وهي توبخ أطفالها علناً.

كيت ميدلتون أيضاً ظهرت وهي تلعب مع الأطفال وتجلس بجوارهم على الأرض كما شاركت في جلسات الأمهات وعبرت عن مشاعرها ومشاكلها كأم أكثر من مرة في حين لاحظ آخرون أن الأطفال أيضاً يشعرون بالراحة في وجود كيت ميدلتون ويتعاملون معها بعفوية وحب وهو أمر طبيعي جداً هي من فرضته أولاً وارتبط باسمها لذلك تستحق هذا اللقب على غرار الأميرة ديانا التي اشتهرت بعفويتها في وسط الحشود الكبيرة دون أي قلق على العكس من أفراد العائلة المالكة.

وكانت ميغان ماركل دوقة ساسكس قد هاجمت كيت ميدلتون وأكدت في حوار لها مع الإعلامية أوبرا وينفري أن الكثير من الأخبار المتداولة عنها كانت خاطئة أبرزها كان أنها تسببت في بكاء كيت ميدلتون والحقيقة أن العكس هو ما حدث وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن تصريحات ميغان ماركل ضد كيت ميدلتون أغضبت الأمير ويليام كثيراً.

شاهدوا صور كيت ميدلتون تثبت أنها تستحق لقب أميرة الأطفال بجدارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار