كشف السبب الحقيقي وراء ارتداء كيت ميدلتون لملابسها أكثر من مرة مؤخراً!

  • الجمعة، 23 نوفمبر 2018 الجمعة، 23 نوفمبر 2018
سبب غير متوقع وراء ارتداء كيت ميدلتون لملابسها أكثر من مرة!

لا تجد دوقة كاميريدج كيت ميدلتون Kate Middleton أي غضاضة في ارتداء أزيائها أكثر من مرة، والظهور بها علناً أمام الكاميرات، إلا أن تكرار اتباعها لهذا التصرف وخصوصاً مؤخراً دفع البعض للتساؤل عن السر وراء هذا؟

وما زاد من تساؤلات الجمهور عن السبب وراء ارتداء كيت ميدلتون لأزيائها أكثر من مرة، هو ظهورها مؤخراً في BBC من خلال مشاركتها مع الأمير ويليام، في حملة لمحاربة التنمر عبر مواقع التواصل، وارتدت فستاناً من اللون "التركواز" حمل توقيع Emilia Wickstead. 

وما ارتدته كيت ميدلتون خلال ظهورها على BBC هو نفس الفستان الذي ارتدته في مناسبتين مختلفتين أحدهما في أبريل 2014 والأخرى في ديسمبر 2015.

وتبين أن السبب وراء تكرار كيت ميدلتون لارتداء ملابسها، هو أن ناتاشا آرشر منسقة الملابس الخاصة بها سوف تضع مولودها في ديسمبر المقبل، وأثناء غيابها لم ترغب دوقة كامبريدج في الاستعانة بمنسقة ملابس أخرى بديلة لها، خاصة وأنها تعمل معها منذ عام 2007، بحسب موقع غالا الفرنسي.

ومن المفترض أن تواصل ناتاشا آرشر عملها مع كيت ميدلتون في عام 2019.

الجدير بالذكر أن زوج ناتاشا آرشر هو المصور كريس جاكسون الذي رافق الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في جولتهما الأخيرة في أستراليا، كما سافر مع الأمير تشارلز وزوجته كاميلاً باركر خلال رحلتهما في أفريقيا.