كلمات نور الغندور عن الرجل المثالي تعيد اسم مهند الحمدي للواجهة مجدداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
كلمات نور الغندور عن الرجل المثالي تعيد اسم مهند الحمدي للواجهة مجدداً

أشعلت كلمات نور الغندور عن الرجل المثالي ضجة من جديد عبر السوشيال ميديا، حيث أعادت اسم مهند الحمدي للواجهة بعد أشهر من تداول تقارير حول ارتباطهما عاطفياً

نور الغندور ومهند الحمدي

وكشفت نور الغندور في بث مباشر لبرنامج "Trending" أن الرجل المثالي بالنسبة لها يجب أن يكون شكله "مرتباً"، كما يجب أن تكون شخصيته قوية ولديه ثقة وغير متردد أو مهزرز، وهو ما جعل تعليقات الجمهور تؤكد أنها تقصد مهند الحمدي"، حيث علقوا بعبارات مثل: "مهند"، "CC مهند"، "هو مهند خلاص يا شباب".

وقد ظهرت الكثير من التقارير حول وجود علاقة عاطفية بين النجمة المصرية المقيمة في الكويت والفنان السعودي بعد عملها معاً في مسلسلي "دفعة القاهرة" و "جمان"، وكذلك بطولتهما لمسلسل "دفعة بيروت" الذي تأجل عرضه بسبب عدم اكتمال تصويره نتيجة تأثير جائحة كورونا على الحياة العامة وما سببته من تباعد اجتماعي.

ارتباط مهند الحمدي ونور الغندور

وبرغم حرص الثنائي على نفي ارتباطهما أكثر من مرة، إلا أن نور الغندور أشعلت ضجة مؤخراً بعد أن نشرت صورة جديدة من كواليس مسلسل "جمان" وذلك احتفالاً بنهاية التصوير، وعلقت عليها بقولها "اشتقتلك"، كما ظهرت في اللقطة المنشورة وهي تصوب أنظارها نحو الاتجاه الذي كان يقف به مهند الحمدي بأحد المشاهد دون أن يظهر بنفس اللقطة معها. 

وعن سبب قربها الشديد من مهند الحمدي برغم عدم ارتباطهما، قالت نور الغندور: "لما الثنائي يقدم شيء ناجح من حق الجمهور أنه يسأل ويحاول يبحث ويتأكد عن في علاقة أو لا.. ولكن مو من حقهم أن يظنون هذا الشي ويتكلمون فيه بثقة كأنه جاتهم الإجابة بالفعل إنه في علاقة بين هذا الثنائي".

وأكملت النجمة المصرية المقيمة في الكويت: "إذا رأيتمونا نلتقط صوراً معاً بدون وجود عمل فني يجمعنا.. ونتواجد معاً دائماً طوال 24 ساعة، من حقكم وقتها أن تظنوا أننا نعيش علاقة عاطفية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار