فجر السعيد تسخر من أحلام الشامسي وتعيد خلافهما للواجهة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
فجر السعيد تسخر من أحلام الشامسي وتعيد خلافهما للواجهة

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حالة من الجدل والهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أقحمت اسم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على خط الخلاف بينها وبين السياسي الكويتي أحمد السعدون.

فجر السعيد تهاجم متابع لها 

القصة بدأت حين وجهت فجر السعيد انتقاداً إلى أحمد السعدون بسبب الظهور في برنامج تريند للحديث عن الحكومة المستقبلية في الكويت لكن المفاجئ كان ظهور اسم الفنانة أحلام الشامسي في هجوم فجر السعيد عليه.

وشنت فجر السعيد هجوماً على أحمد السعيد مؤكدة أنها لن ترد عليه حالياً لأنه في فترة إجازة، وهو ما عرضها لانتقادات من المتابعين بسبب استمرار هجومها المستمر على كافة الأشخاص والذين كان آخرهم الفنانة السورية أصالة نصري.

واعتبر بعض المتابعين أن فجر السعيد تستخدم حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لخوض حرب ضد الأشخاص.

فجر السعيد تسخر من أحلام

وجاء تعليق أحد المتابعين عليها قائلاً: "وما شاء الله العيوز بإجازة وتتحارب مع الكل، يدّوه عقل"، إلا أن هذا التعليق كان سبباً في هجوم فجر السعيد عليه والسخرية من الفنانة أحلام بعد أن تصفحت حسابه الشخصي ووجدت أنه من معجبي الفنانة الإماراتية خاصة أنه يضع اسمها أعلى صفحته الشخصية مرفقاً بجملة: " هذي عمري هذي روحي هذي هي كل دنيتي".

وجاء رد فجر السعيد قائلة: "دخلت حسابك لقيتك متيم في أحلام… إذا أنا عجوز أحلام عندك شباب مثلاً“.

وفجر تعليق فجر السعيد الهجوم عليها من محبي الفنانة أحلام الشامسي واعتبروا أن تعليقها يعيد خلاف الثنائي إلى الواجهة.

خلاف أحلام وفجر السعيد

يذكر أن خلاف الفنانة أحلام الشامسي وفجر السعيد ظهر إلى العلن مؤخراً بعد عام من القطيعة بينهما خاصة بعد أن هاجمت فجر السعيد عبر حسابها على تويتر مناشدة أحلام إلى أمير الكويت بتخفيض الحجر الصحي لها عقب إحيائها حفل زفاف هناك.

وجاء رد فجر السعيد منتقداً مناشدة أحلام قائلة: "باختصار لمن لا يريد أن يفهم … لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو والمناشدة تكون للوزراء لإن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه ولإنه ذاته لا تمس فالمخاطبه او المناشدة تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار