حلا الترك تعيد أزمتها مع والدتها إلى الواجهة بروشتة نصائح لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
حلا الترك تعيد أزمتها مع والدتها إلى الواجهة بروشتة نصائح لمتابعيها

أعادت حلا الترك أزمتها مع والدتها منى السابر إلى الواجهة بروشتة نصائح قدمتها الفناة البحرينية إلى متابعيها حذرتهم فيها من الثقة الزائدة والتقرب من الأشخاص، ليرد البعض عليها في تعليقات أعادوا فيها الحديث عن أزمة حلا الترك ومنى السابر مجدداً.

ونشرت حلا الترك مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تقدم روشتة نصائح حذرت فيها متابعيها من الثقة بأي شخص أو توسيع الدوائر الاجتماعية، ليعتبر البعض أنها غير مؤهلة لتقديم هذه النصائح خاصة في ظل حالة العقوق التي تعيشها مع والدتها: بحسب ما كتبه متابعون في تعليقاتهم.

نصائح حلا الترك

وقالت حلا الترك في مقطع الفيديو موجهة نصائحها للمتابعين، إنه من غير المنطقي أن تتسع الدوائر الاجتماعية، معتبرة أن ثقة البعض في المحيطين بهم تعرضهم للأذى، خاصة وأن بعض الأشخاص يبدون جيدين في البداية ويثبت العكس بعد ذلك.

وحذرت حلا الترك متابعيها من السماح للآخرين سواء أصدقاء أو أي محيط اجتماعي آخر بالتدخل في تفاصيل الحياة، معتبرة أن الاكتفاء بشخص أو اثنين أو ثلاث أمر جيد، وأنه من غير الضروري التباهي بعدد الأصدقاء المحيطين، حسب قولها.

وأضافت حلا الترك أنها لا تعتبر نفسها مشهورة وإنما تتعامل بشكل طبيعي في حياتها، رافضة فكرة الصديق المقرب، حيث قالت إنها لا تؤمن بأن هناك صديق مقرب، لتشدد على ضرورة عدم منح أي شخص فرصة للتدخل في حياتها.

ومن بين التعليقات: "مسكينة هذي البنت تحملت شي ما يتحمله كبار، الله يعوضها ويسعدها يا رب"،  كما أعادت حلا الترك بنصائحها الحديث عن أزمتها مع والدتها منى السابر والتي وصلت إلى ساحات القضاء، ومن بين التعليقات: "انصحي نفسك وبري أمك جنتك بعدين تفلسفي يا ويلك من ربي يالعاقه ما راح تفيدك الدنيا والمظاهر غير نصايح أمك".

روشتة نصائح حلا الترك:

واعتبر متابعون أن حلا الترك غير مؤهلة لتقدم النصائح لمتابعيها وكتبت متابعة في التعليقات: "المفروض الناس المأذية بزيادة في حياتها لا تعطي نصائح لعامة الناس اللي حياتهم طبيعية .. لأن الصدمات التي تعرضوا لها هي استثناء لا يعمم .. لذلك تصبح نصائحهم ربما سموم تقتل حياة من يستمع إليهم". 

"ماشاء الله ناقص بس نسمع منك نصايح ياريت تنصحي أبوكي وامك ومرت أبوك يبطلون يفضحون بعض ع السوشيال ميديا وكافي عليك".  وتفاعل آخرون مع حلا الترك في تعليقات أيدوا فيها حديثها ومنها: "الحمدالله ما عمري صار عندي بالحياة أصدقاء أو أصحاب قفلت الدائرة من الكل فقط عندي أختي وحريم إخواني ، واكتفيت باللي عندي بكثير".

وكتب متابع آخر: "عاد تجربة أنتي انقرصتي منها لا تعممين على باقي الصداقات والعلاقات وبعدين يوم تختارين الصداقات الصح ما تعانين ولا حد يبيع ومو كل الصداقات مثل بيئة صداقاتك وهناك أصدقاء عايشين وشعر رأسهم شاب ولازالوا مع بعض سواء من فئة الإناث أو الذكور لأن يوم اختاروا عرفوا من يصادقون وكلا يفتخر بعمر صداقاته ولا يشتكي ولا طلع السوشل ميديا ونشر غسيله وأنتي الظاهر حياتج مليئة ومتنوعة صداقاتج ولازلتي تجربين ومو ضابطها معاك ونصيحتي وصلت للفئة العمرية اللي بعمرك وفكر وإلا هناك فئة كبيرة من بنت صداقاتهم ولين اليوم بسك الله عليهم ما وصلوها للشو عشان لايكات ومتابعة وغيري مجالجك وبتحصلين الأصدقاء الحقيقين اللي ينحطون الجرح ويبرى".

أزمة حلا الترك ووالدتها

يذكر أن أزمة حلا الترك ومنى السابر واحدة من أشهر خلافات عائلات المشاهير في الوسط الفني العربي بشكل عام، حيث وصلت حد المقاضاة، بعد تبادل الاتهامات بين منى السابر ومحمد الترك والد ابنتها، قبل أن تقوم الأخيرة بالشهادة ضد والدتها في المحكمة في التهمة الموجهة لمنى السابر بتبديد أموال حلا الترك واتهامها بأنها أخذت منها 200 ألف دينار، وهو ما نفته منى السابر قائلة إنها أخذت 20 ألف دينار فقط لتدبير أمورهم اليومية وتوفير سكن بالإيجار لها ولولدها وابنتها حلا.

وواجهت منى السابر حكم بالحبس لتبدأ في مناشدة ابنتها حلا الترك في التنازل عن القضية وهو ما رفضته الابنة، بحسب تصريحات والدتها، لتشهد القضية تطورات أخرى وتهدأ أحداثها عن الرأي العام، قبل أن تعود الفنانة الشابة البحرينية مؤخراً بمشاركة الجمهور نصائحها التي استفزت البعض وجعلهم بتحدثون عن أزمتها مع والدتها من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار