هدى حسين تقاوم الهلاوس في كف ودفوف وتعيد قصة الطقاقة نورة للواجهة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
هدى حسين تقاوم الهلاوس في كف ودفوف وتعيد قصة الطقاقة نورة للواجهة

حظى مسلسل كف ودفوف الكويتي على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الحلقة الأولى لعرضه على منصة "شاهد VIP". وأشادوا بإداء الفنانة هدى حسين.

كف ودفوف يحيي قصة الطقاقة نورة

اللقطة الأكثر استحواذاً على اهتمام الجمهور كانت للفنانة هدى حسين أثناء تأديتها لأحد اللقطات وهي تركض متجهة نجو فرقتها الموسيقية التي تقودها وتصرخ "قوموا.. طلعوا هذول مو إنس"، ليتجهن جميعهم نحو الباب، ليغلق الباب أمامهم ويمنعهم أصحاب الزفاف من الخروج دون إكمال الزفاف، وكانت "سليمة" تراها على أنها "شيطان" وليست من الإنس".

المسلسل أعاد لأذهان الشارع الكويتي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطقاقة نورة التي اعتزلت الفن بعد أن اعتقدت أنها أحيت زفاف للجن بحد قولها.

قصة الطقاقة نورة

القصة المتداولة لاعتزال الطقاقة نورة والتي روتها بنفسها في أحد الفيديوهات أنها تلقت مكالمة هاتفية لإحياء أحد حفلات الزفاف في أحد المناطق في الكويت خلال فترة التعسينات وتم الاتفاق على اليوم والموعد وكل ما يخص الزفاف.

وبمجرد وصول الفرقة الغنائية للطقاقة نورة للحفل والسلام على أصحاب الزفاف شعر بعض أعضاء الفرقة بأن هناك شوك في أيدي أهل العرس إلا أنهن لم يعرن الأمر أي انتباه

وأثناء وصلاتهن الغنائية لاحظت الفرقة أن أحد الحضور قدمه تشبه أرجل العنز إلا أنهم استمروا في الحفل خوفاً من معرفة أنهم لاحظوا الأمر.

وبمجرد الانتهاء من الحفل والخروج من المنزل فوجئت الفرقة برجل كبير يسألهم ماذا تفعل بهذا المنزل المهجور، وعندما استدارت وجدت أنه فعلًا منزل مهجور وكل أثار حفل الزفاف قد اختفى. وأكمل حديثه أن أصحاب المنزل قد هجروا منذ فترة طويلة جدًا. وأعلنت الطقاقة نورة اعتزالها بعد هذه الحادثة.

قصة مسلسل كف ودفوف

يدو المسلسل حول فرقة شعبية، حيث تؤدي هدى حسين دور طقاقة، وهي المغنّية الشعبية التي تحيي  حفلات الأعراس، وتعاني من مشكلة نفسيّة وهي الانفصام، وتعاني هلوسات سمعية وبصرية.

حظيت هدى حسين خلال المسلسل بإشادة الجمهور بسبب إدائها إلى جانب صوتها حيث حظيت بكثير من الإطراء عن المشهد الذي تغني فيه.

المسلسل من كتابة الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، وبطولة هدى حسين وإبراهيم الحساوي وخالد البريكي وعبدالله ملك وشيماء علي وروان ولطيفة المجرن.