كيفانش تاتليتوغ يرفع أجره لهذا المبلغ الضخم للموافقة على أي عمل جديد !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مايو 2018
كيفانش تاتليتوغ يرفع أجره لهذا المبلغ الضخم للموافقة على أي عمل جديد !
مقالات ذات صلة
الوجه الآخر لمهند: زوجة كيفانش تاتليتوغ تتهمه بالتعنيف
نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بكورونا: هذه نتيجة فحصه
لقطات من جنازة بطل "العشق الممنوع" وكيفانتش تاتليتوغ يودعه بالدموع

أثار النجم التركي كيفانش تاتليتوغ المشهور في الوطن العربي بمهند، غضب عدد كبير من كبار منتجي الأعمال الدرامية في تركيا بسبب مبالغته خلال الفترة الأخيرة في طلباته المالية للموافقة على أي عمل جديد .

شاهدي أيضاً :شاهدوا منزل كيفانش تاتليتوغ الجديد ..اختيار رائع

حيث عرضت عليه مؤخراً الشركة المنتجة  أن يكون البطل الرئيسي لمسلسل يحمل اسم "Prison Break"، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي .

إلا إن شروط كيفانش التعجيزية حالت من إتمام الأمر، حيث طلب مبلغ مالي وصل إلي 270 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من المسلسل، وهو ما رفضته شركة الإنتاج لمبالغته في الرفع من أجره .

كيفانش تاتليتوغ يرفع أجره لهذا المبلغ الضخم للموافقة على أي عمل جديد !

وأشار موقع "gecce" التركي إن شركة الإنتاج حاولت تخفيض أجر كيفانش، وإقناعه بذلك إلا إنه رفض كل هذة المحاولات مما أضطر الشركة المنتجة للبحث عن بطل أخر للعمل .

وكان قد تم إنتاج 5 مواسم من المسلسل الأمريكي "Prison Break"، وأستمر عرضه في الفترة من عام 2005 وحتى عام 2009 .

وفي سياق مختلف، كان قد أنتقل  كيفانش الشهر الماضي بصحبة زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر لمنزل جديد بمنطقة هادئة تبتعد  تماماً عن صخب إسطنبول .
وكان قد تزوج النجم التركي  من عارضة الأزياء باشاك ديزر، في 19 فبراير عام 2016،  وأقاما حفل زفاف ضخم في باريس، وتردد وقتها إنه على خلاف كبير مع والدته لفارق العمر الكبير بينه وبين زوجته حيث تكبره بأكثر من عام .