كيفية الحصول على مكياج مضيء للعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
طريقة مكياج مضيء للعين خلّاب
مقالات ذات صلة
موضة مكياج من الهوت كوتور يمكنك تطبيقها بنفسك
مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة
نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا

انتشرت في الآونة الأخيرة موضة مكياج العيون المضيء، والذي يساعد في إعطاء العين اتساع أكبر، لذلك هو الأنسب للعيون المستديرة، وتعتمد هذه التقنية على تطبيق ظلال عيون باللون الفاتح واللون الغامق على الجفن وتحت خط الرموش السفلية، وبالتالي يصبح التركيز على مركز العين مما يجعلها تبدو أكبر وأوسع. تابعي هذا التقرير لتتعلمي كيفية الحصول على مكياج مضيء للعين.

شاهدي أيضاً: فيديو مكياج سهرات شتوي ملفت بخطوات بسيطة للغاية

كيفية الحصول على مكياج مضيء للعين

1- هذه الخطوة مهمة جداً لتحصلي على عين نابصة بالحياة، لذلك قومي بتطبيق القليل من برايمر العيون على الجفن كاملاً وتحت الحاجب، ووزعيها بشكل جيد.

2- يجب عليكِ تطبيق ما يسمى ظلال العيون الانتقالي (ظلال عيون بلون محايد) على عظمة الحاجب حتى تستطيعي بعد ذلك مزج ظلال العيون بطريقة صحيحة، ضعي القليل فقط من هذا اللون على عظمة الحاجب حتى يبقى التركيز الرئيسي على الزاوية الداخلية والخارجية للعين.

3- وزعي ظلال عيون بدرجة متوسطة من الألوان التي ستستخدميها لاحقاً على جفن العين المتحرك باستخدام فرشاة ناعمة، وتأكدي أن توزعيه على الثلث الداخلي والثلث الخارجي من العين مع ترك منتصف العين.

4- استعيني بفرشاة دمج صغيرة، وقومي بتوزيع طبقة رقيقة من ظلال العيون الغامق على الزاوية الداخلية والزاوية الخارجية للعين، وبعد ذلك استخدمي فرشاة ناعمة لتدمجي الألوان بشكل أفضل.

5- استخدمي قلم تحديد باللون الأبيض على الجفن المتحرك من المنتصف، ووزعيه فقط في منطقة المنتصف باستخدام فرشاة، ثم اعتمدي لون ظلال عيون فاتح بلمعة أو مات، وطبّقيه على منتصف الجفن المتحرك.

6- بعد أن تنتهي من تحديد العين، قومي بتكرار نفس الخطوات على خط الرموش السفلي، وضعي كحل أسود داخل العين.

7- خذي فرشاة مدببة، وطبقي القليل من ظلال العيون الؤلؤي على الزاوية الداخلية للعين.

8- أخيراً استعيني بالرموش الصناعية، ومن ثم طبّقي عليها بعض الماسكارا.