علا الفارس تضع النقاط على الحروف بشأن استقالتها.. بالفيديو..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
علا الفارس تضع النقاط على الحروف بشأن استقالتها.. بالفيديو..

بعد الشائعات التي طاولت الإعلامية علا الفارس والتي تحدثت عن تقديمها لاستقالتها من مجموعة قنوات ،MBC التي تقدم فيها برنامجها الأسبوعي "MBC في أسبوع" خرجت علا عن صمتها وردت على ما قيل، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام من إحدى حلقات برنامجها السابقة وأرفقته بتعليق جاء فيه.. 


"تكرر السؤال بعد إعلان أم بي سي عن عودة برنامج أم بي سي في أسبوع الجمعة المقبلة... وكثر الحديث في مواقع الكترونية تعشق "التأليف " والخيال الواسع " وتتوسع بالأفكار بأخبار أقرأها حالي حالكم لا تمت للواقع بصلة.. ابتعادي عن التقديم كان لانشغالي بأمور أخرى وأعمال تخص المجموعة. أيضاً فما زلت على رأس عملي برقمي الوظيفي ذاته مِن ١٣ سنة مع مجموعة أم بي سي. ونعم سأعود لبرنامجي المعهود لكن في شهر سبتمبر إن شاء الله واذا الله أحياني بعد انتهاء مهمات أخرى سأقوم بها هذه الفترة وأكيد مع مفاجآت جميلة قادمة إن شاء الله.  تابعوا البرنامج ابتداء مِن الجمعة المقبلة مع الزملاء الأعزاء .. ونلتقي قريباً على الشاشة. 
 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

 

تكرر السؤال بعد اعلان ام بي سي عن عودة برنامج ام بي سي في اسبوع الجمعة المقبلة ... وكثر الحديث في مواقع الكترونية تعشق "التأليف " والخيال الواسع " وتتوسع بالافكار باخبار اقرأها حالي حالكم لا تمت للواقع بصلة .. ابتعادي عن التقديم كان لانشغالي بامور اخرى واعمال تخص المجموعة ايضا فما زلت على راس عملي برقمي الوظيفي ذاته مِن ١٣ سنة مع مجموعة ام بي سي .و نعم سأعود لبرنامجي المعهود لكن في شهر سبتمبر ان شاء الله واذا الله احيانى بعد انتهاء مهمات اخرى سأقوم بها هذه الفترة واكيد مع مفاجات جميلة قادمة ان شاء الله  تابعوا البرنامج ابتداء مِن الجمعة المقبلة مع الزملاء الأعزاء .. ونلتقي قريبا على الشاشة 

A video posted by Ola Alfares (@olaalfares) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار