كيف كان رد فعل باسم يوسف على الاتهامات الموجه إليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف كان رد فعل باسم يوسف على الاتهامات الموجه إليه

تباينت ردود الأفعال أمس بعد خبر ضبط واحضار الإعلامي الساخر باسم يوسف، على إثر اتهامه بتهمة إهانة الرئيس وازدراء الأديان وتكدير السلم العام، من خلال برنامجه الساخر الإسبوعي " البرنامج" والمقرر التحقيق معه فيها اليوم.
وفي أول رد فعل لباسم يوسف بعد معرفته بالخبر، كان تقبله للخبر بسخرية، وكتب على حسابه على تويتر تعقيبا على هذا القرار  "شقط وإحضار" .

فيروس على صفحات الفيسبوك يتسبب بمقتل الإعلامي باسم يوسف!

كما تابع ساخرا أيضا: "يالا نحضر عيش وحلاوه".

وتابع: " أمر الضبط و الإحضار صحيح.. سأتوجه غدا إلى مكتب النائب العام إلا لو تفضلوا بإرسال بوكس ليأخذني اليوم ويوفر علينا المواصلات".

وخلال مكالمة هاتفية عبر برنامج "هنا العاصمة" قال الإعلامي باسم يوسف، إن قرار ضبطه وإحضاره، لم يسبقه استدعاؤه لسماع أقواله، مشيرا إلى أنه يعرف أنه لابد من سماع أقوال المتهم قبل ضبطه وإحضاره.

وأضاف يوسف، خلال المداخلة الهاتفية إن محاميه يتوجه يوميا إلى مكتب النائب العام؛ ليسأل عن موقفه القانوني في البلاغات المقدمة ضده، ولا يعلم بقرار ضبطه، مضيفا "أن المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، صرح بأن قرار ضبطه صادر من أسبوع".

وأكد الإعلامي الساخر، أنه سيذهب، إلى مكتب النائب العام؛ حتى لا يتهمه أحد بالهروب، ولا يتم إزعاج أسرته، حال قرار ضبطه بالقوة، وتابع: "لكن كيف أدخل إلى مكتب النائب العام والمتظاهرون يحاصرونه؟".

وأوضح يوسف، أن برنامجه يواجه القنوات التي تسمي نفسها بالدينية، وينتقدها، ولا يزدري الأديان، وتابع: "يجب التحقيق مع مقدمي البرامج الدينية على تلك القنوات؛ لأنهم أساءوا للدين، مؤكدا أنه لا يقبل الإساءة للدين، على لسان ويد هؤلاء، وأضاف: "سأظل أنتقد تصرفاتهم".

وأكد يوسف، أنه كل ثقة في نزاهة القضاء، وتابع ساخرا: "على الله نعرف ندخل لمكتب النائب العام".

وأضاف الإعلامي الساخر: "الرئيس محمد مرسي على عينا وراسنا، لا نستطيع إهانته ولا عاش ولا كان من يهينه، لأنه الرئيس المنتخب"، وتابع ساخرا: "سنعطي المثل للغرب في الحريات".

وقال: "لو جاءت قوات الشرطة لضبطي سيكون أفضل، حتى يوفروا علينا فلوس المواصلات".

إليسا: لم أضحك بهذا الشكل مسبقا

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من صور وأخبار باسم يوسف على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار