متابع يعرض الزواج على أحلام وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
متابع يعرض الزواج على أحلام وهذا رد فعلها

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى موقف طريف، من قبل أحد المتابعين، والذي مازحها بعرض الزواج عليها، إلا أن النجمة الشهيرة هددته باللجوء إلى زوجها رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

متابع لأحلام: عيبك متزوجة

شاركت أحلام متابعيها عبر حسابها الموثق على تطبيق X، صورة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وظهرت فيها بإطلالة فخمة خطفت الأنظار، حيث ارتدت اللون الذهبي مع مكياج مناسب وتصفيفة شعر أبرزت جمال ملامحها، مما دفع أحد متابعيها للتغزل بها.

أحلام

وقال أحد متابعي أحلام معقباً على صورتها التي أظهرتها في وضع التثبيت على إكس: "يا سلام على الطلعة الإماراتية الباذخة أم فاهد عيبك أن متزوجة، لو كنت عزباء خطبتك".

من ناحيتها أثار غزل المتابع ضحك أحلام، التي ردت عليه مهددة إياه بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري حيث عقبت على التغريدة قائلة: "ألو مبارك" في إشارة لاستعانتها به من أجل الرد على الغزل بها.

متابع يعرض الزواج على أحلام

انهالت التعليقات على التغريدة المشتركة بين أحلام ومتابعها، واستنكر عدد كبير من المتابعين جرأة الأخير الذي اعتبره بعضهم تجاوز لحدود اللياقة، وهاجمه البعض قائلين: "معقول هالكلام عادي ينقال"؟ "حتى الملكة احلام ماسلمت من هالنوعية اللي يجلسون يمدحون كل النساء الا زوجاتهم"، "ياخي قبل ما تحترمها وتحترم زوجها، احترم نفسك"، "احترم شواربك"، "عيب عليك الست متزوجة من رجل كفو هو بالنسبة لها الدنيا وما فيها عيب عليك تقول هالكلام"، "يعني ضاقت بك الدنيا عيب احترم حالك واحترم زوجها وعيالها".

متابع يتغزل في أحلام

حاول المتابع إظهار غرضه الحقيقي من التغريدة، بالقول إنه لم يقصد إهانة أحلام أو التعدي على خصوصيتها، وأكد أن النجمة وزوجها لهما كل التقدير والاحترام، وإنما كتب هذه التغريدة إمعاناً في إزهار محبته وإعجابه بها كمتابع ليس أكثر.

وفي تغريدة منفصلة كتب: "الله يخليكم لبعض لكن أغبطه عليك صراحة انشهد أن أبو فاهد محظوظ ومرزوق وموفق، له من اسمه نصيب وافر، حيث حصل على الحسناء المحبة أحلام صوت العرب وصوت الكمال والجمال".

وردت أحلام متفهمة نية المتابع بالمزاح، بل ووصفته بأنه أخ لها وقالت: "جعلك تسلم أخويا هذا من طيبك وطيب أصلك".

تويتر أحلام

وتوالت التعليقات مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان الدعاء من نصيب أحلام وزوجها، إذ دعا لهما المتابعون بالاستقرار ودوام المحبة وطيب العشرة وقال البعض: "ربي يحفظك ويحفظ بو محمد الغالي ويديم عليكم الصحة والعافية ويجعل أيامكم خير وفرح ورزق وراحة وطمأنينة ويا رب لكم طولت العمر وتحققون كل أحلامكم وربي يسخر لكم ما تتمنون وأكثر"، "أي والله محظوظ مبارك سناعة وجمال وأخلاق وهو يدري بهالشي ما يحتاج تقولوا له الله يحفظكم حلومة الهاجري الشامسي ويمد بعمركم على طاعته أم فاهد".

وأضاف آخرون: "والله ما ينلام يا أم فاهد تراك تهبليييننن"، "ربنا خلقكم لبعض ربنا ما يفرقكم يا رب العالمين"، "يعني نعذر الرجل من جمالك أم فاهد وطيبك حقيقي نحن كلنا محظوظين فيكي ومحظوظين بوجودك بيننا وأكيد أكثرنا حظا هو مبارك اللي يشوفك متى يبي".

تويتر أحلام

الجدير بالذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري قبل أكثر من 20 عاماً، حيث أعلنت زواجهما في 2003، وأنجبت له 3 أبناء هم فاهد وفاطمة ولولوة، والذين أنجبتهم على التوالي في 2004 و2008 و2010، ويعيش الزوجان في هدوء واستقرار، حيث يحرص رجل الأعمال القطري على مرافقتها في الكثير من حفلاتها والمناسبات التي تقام على شرفها، كداعم أول لها، فيما تعبر النجمة الإماراتية عن محبتها له وتقديرها الكبير كلما أتيحت لها الفرصة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار