لجين عمران تسحر العيون بإطلالات صيفية خارجة عن المألوف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
لجين عمران تسحر العيون بإطلالات صيفية خارجة عن المألوف
مقالات ذات صلة
لجين عمران تسحر العيون بإطلالة صيفية جذابة
استقبلي الصيف بإطلالات مريحة وباعثة على البهجة على طريقة لجين عمران
مناكير الصيف ألوان لا تقاوم وخارجة عن المألوف

سحرت لجين عمران العيون بمجموعة من الإطلالات صيفية التي اعتمدت فيها على ألوان مبهجة أبرزت جمالها وأناقتها، ونشرت الإعلامية السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من الصور لإطلالاتها تفاعل معها محبيها وعدد من المشاهير.

وفي إطلالتها اعتمدت لجين عمران على ألوان الأخضر والأحمر والأزرق وعدد من الألوان الأخرى التي تناغمت مع إطلالتها، وكان اللون الأصفر هو اللون الغالب، وتناغم معه مجموعة من الألوان الأخرى التي منحت إطلالتها لمسات جمالية خاصة.

وتنوعت الإطلالات الصيفية للجين عمران ما بين إطلالات اعتمدت فيها على فستان أخضر سادة أبرز رشاقة قوامها وأخرى اختارت لها فستان بألوان متداخلة، إلا أن طوق الورود كان المشترك بين إطلالاتها.

إطلالة لجين عمران

وعبر حسابها الشخصي شاركت لجين عمران الصور مع متابعيها وعبرت عن إعجابها الشديد بتفاصبل إطلالتها، كما عبرت عن إعجابها بلمسات المكياج التي منحتها لمسات جمالية مميزة.

 وفي تعليقها كتبت لجين عمران: "بنفسي أكبر كم ممكن من الألوان و أطلع عن المعتاد بمناسبة الصيف لإن مفهوم الصيف عندي ألواااان و حياة.. داخل العين قلم تركواز و تحت العين أزرق و فوق العين أخضر تفاحي و الطرف وردي يعني علبة ألوان".

وفي إطلالتها اعتمدت لجين عمران على ضفائر الشعر والتي منحتها لمسات جمالية مختلفة وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر عملية مناسبة للصيف.

أما عن مكياج الإعلامية السعودية ففي الإطلالة الأخيرة اعتمدت على لون أحمر شفاه جريء، أما الإطلالة الأخرى فحرصت على استخدام لمسات صيفية ناعمة فاعتمدت على مكياج العيون السموكي، واستخدمت لون أحمر شفاه بدرجات البني الفاتحة ناسبت ألوان إطلالتها.

تعد هذه هي الإطلالة الأولى للإعلامية السعودية لجين عمران التي تعتمد فيها على مزيج من الألوان، فتحرص الإعلامية السعودية على استخدام ألوان هادئة تتناسب دائما معها.

أما الإكسسوارات فكان لها دورها ولمساتها على الإعلامية السعودية، فاختارت لجين عمران لإطلالتها مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال طلتها، فاعتمدت على إكسوار لليد بألوان تناسقت مع ألوان إطلالتها، كما زينت ساقيها بخلخال بسيط تناسب مع لون حذائها الذهبي.

الورود كان لها لمساتها الساحرة على إطلالة الإعلامية لجين عمران، فاستخدمت طوق من الورود الصفراء على رأسها منحها لمسات بانتعاشة الصيف.

 وبينما اعتمدت لجين عمران في أحدث إطلالاتها الصيفية على فستان أخضر ضيق أبرز رشاقة قوامه، اختارت في إطلالة أخرى فستان امتزجت ألوانه بين الألوان الأصفر والأزرق والأخضر، وعبرت الإعلامية السعودية عن سعادتها بهذه اللمسات الصيفية التي كسرت روتينها في اختيار الألوان الهادئة واعتمادها عليها في إطلالاتها السابقة.