لصاحبات البشرة السمراء...ألوان تبرز جمالك على طريقة ياسمين صبري

  • الجمعة، 31 يوليو 2020 الجمعة، 31 يوليو 2020
لصاحبات البشرة السمراء...ألوان تبرز جمالك على طريقة ياسمين صبري

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء وترغبين في إبراز جمالك في كل الطلعات، إليكِ دليل أناقتك على طريقة الفنانة ياسمين صبري التي تعتمد على ألوان بعينيها وموديلات ناعمة تزيدها تألقاً.

أزياء ياسمين صبري

تتألق ياسمين صبري من خلال اختيار ألوان معينة في أزيائها، تبرز جمال بشرتها السمراء التي تعرف بها، فعلى سبيل المثال ترتدي كثيراً من درجات الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي، فعادة هذه الدرجات تجعلك مشرقة دوماً مهما كان نوع إطلالتك كلاسيكية أو كاجوال.

وأحياناً ترتدي ياسمين صبري الدرجات الدافئة دون أي نقوش، ومرات أخرى تختار موديلات مطبوعة بالورود أو غيرها من الرسومات ولكن لونها الأساس من الدرجات الصارخة.


ياسمين صبري ترتدي الأبيض في السهرات
أيضاً تحب ياسمين صبري اللون الأبيض الذي يعد لوناً مناسباً للغاية لكل ألوان البشرة، فهو درجة مشرقة تنعكس على ملامحك وتجعلك متألقة، واللافت في الأمر أن الفنانة المصرية لا تجد غضاضة في ارتداء الأبيض في السهرات، كما أنها تختار موديلات من هذه الدرجة منقوشة بالرسومات، مثل فستانها الشهير المزين بالورود الذي حمل توقيع بيت الأزياء Dolce & Gabbana.

مثلما تعتمد ياسمين صبري على اللون الأبيض فهي أيضاً ترتدي نقيضه اللون الأسود، وتختار موديلات متنوعة منه سواء في ملابسها الرياضية أو في السهرات سواء فساتين أو جمبسوت أو حتى في الإطلالات الكلاسيكية.

من الدرجات الرائعة على بشرة ياسمين صبري السمراء، نجد الدرجات الباردة وتحديداً اللون الأخضر ودرجات الأزرق، حيث ارتدت الأول في السهرات وهذا ما بدا واضحاً مرتين خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي.


ياسمين صبري بفستان أزرق ملكي
أما اللون الأزرق، فخطفت ياسمين صبري الأنظار به أثناء ارتدائها فستاناً من درجة الأزرق الملكي بتصميم One Shoulder حمل توقيع Elisabetta Franchi وذلك خلال إجازتها في الجونة.

كما ارتدت الفنانة الشابة بدلة كلاسيكية من اللون الكحلي، أثناء خضوعها في جلسة تصوير داخل منزلها، وكذلك أطلت بقميص جينز أزرق في صور من حديقتها، ولا يمكن أن ننسى إطلالتها باللون البنفسجي في إحدى الإعلانات التي شاركت فيها.


بستايل ياسمين صبري...ألوان تبرز جمالك لصاحبات البشرة السمراء شاهدي الألبوم: