ياسمين صبري تظهر بالحجاب وتستعرض جمالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
ياسمين صبري تظهر بالحجاب وتستعرض جمالها

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجمهور بالظهور بالحجاب في إطلالة جديدة لها، حرصت خلالها على استعراض أناقتها وجمالها، التي جذبت أنظار المتابعين لها.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بالحجاب

ونشرت ياسمين صبري صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة محتشمة بالحجاب باللون الأبيض، وكتبت عليها: "جميل لون التان".

وحظيت صور ياسمين صبري بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بإطلالتها، وجاءت بعض التعليقات: "قمر ما شاء الله" ، "جميلة بالحجاب أوي"، "الأميرة القمر"، "سر جمال بشرتك يا فنانة"، "الجمال العربي"، "أجمل امرأة".

ياسمين صبري بغطاء الرأس

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على مكياج أبرز جمال بشرتها، من خلال اللمسات الناعمة والرقيقة والألوان الهادئة التي ناسبت الإطلالة التي ظهرت بها.

هذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بالحجاب أو الإطلالات المحتشمة، فهي ظهرت من قبل مرتدية العباءة وهو ما حدث عندما هنأت جمهورها بقدوم شهر رمضان المبارك بالعباءة وغطاء الرأس.

ياسمين صبري بالحجاب

ومنذ فترة ظهرت ياسمين صبري في السعودية وهي تسير في أحد المراكز التجارية وهي ترتدي عباءة سوداء مفتوحة واسعة وبنطلون وتيشرت من نفس اللون، وذلك قبل أن تلتقي صديقتها في إحدى الكافيهات.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بهذا اللوك المحتشم، الذي عبر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم به، كما ظهرت من قبل وهي تقيم مناسك العمرة ترتدي عباءة وحجاباً باللون الأسود وكتبت: "اللهم إني أسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، وأسألك من الأخلاق أطيبها".

وخلال زيارتها لمسجد آيا صوفيا في تركيا، ظهرت ياسمين صبري أيضاً مرتدية الحجاب والزي المحتشم، معتبرة أن تلك المناسب تناسب شخصيتها، والتي وصفتها من قبل قائلة: "أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وانطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا أثق بسهولة في الآخرين وأخاف دخول ناس جديدة في حياتي".

ياسمين صبري والحجاب

يذكر أن ياسمين صبري تحدثت من قبل عن رغبتها في ارتداء الحجاب يوماً ما، قائلة في لقاء لها إنها سيدة مسلمة وبالتالي فكرة ارتداء الحجاب موجودة لديها خاصة أنها تنزعج من النساء اللواتي يبرزن مفاتنهن لجذب الانتباه والأنظار.

وتصدرت تصريحات ياسمين صبري ترند مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر، والتي أكدت فيها أنها حرصت منذ الظهور الأول لها على عدم إظهار مفاتنها، قائلة: "كنت عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

وأوضحت ياسمين صبري أنها تربت على يد جدتها والتي وضعت لها قواعد جعلتها لا ترتكب الأخطاء، مشيرة إلى أن جدتها ربتها بأفضل طريقة، ما جعل منها امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء

وأكدت أنها لا تلتفت إلى الانتقادات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا تهتم بالتعليقات السلبية، قائلة: "وكل شخص مُعرض للنقد، والنجاح له ضريبة".

وجاء نص تصريحات ياسمين صبري حول ارتداء الحجاب: "أفكر يوماً ما أن أرتدي الحجاب، لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

يذكر أن ياسمين صبري تنتظر الفترة القادمة عرض فيلمها السينمائي الجديد أبو نسب والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر الجاري، وتشارك بطولته مع الفنان محمد عادل إمام وتدور أحداثه في إطار كوميدي، كما عرض لها خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2023 فيلم البعبع الذي شاركت فيه مع الفنان أمير كرارة، وجاء في إطار كوميدي وأكشن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار