ياسمين صبري بعباءة سوداء في أحد المراكز التجارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
ياسمين صبري بعباءة سوداء في أحد المراكز التجارية

برقتها وأناقتها، خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار كعادتها، وقت ظهورها بعباءة سوداء في أحد مراكز التسوق التجارية المغطاة، حيث كانت تتناول طعامها وسط الجمهور.

ياسمين صبري بالعباءة

وظهرت ياسمين صبري وهي تسير في أحد المولات الذي أكدت بعض الصفحات أنه يقع بالعاصمة السعودية الرياض، مرتدية عباءة سوداء واسعة ومفتوحة على بنطلون وتي شيرت من نفس اللون، بينما كانت تعود للجلوس على طاولتها.

خطفت ياسمين صبري الأنظار بأناقتها المعهودة، ورغم بساطة اللوك الذي ظهرت به، إلا أنها لم تتخلَ عن حمل أغلى حقيبة في العالم وهي حقيبتها من ماركة هيرميس بيركن، باللون الجملي المائل للبرتقالي.

وكانت ياسمين صبري برفقة بعض الصديقات، حيث كانت تتحدث إلى إحداهن وهي قادمة لتسألها عمّا تريد أن تفعله، فيما استغرقت إحدى معجباتها في تصويرها والتعليق على الفيديو الذي التقطته بصوت واضح قائلة "يا ربي هالحلاوة يا ربي ما أجملها".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو ياسمين صبري وظهورها اللافت، وعلق البعض على جمالها وأناقتها حتى بالعباءة، أيضاً عبرت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير والتي تداولت الفيديو.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يا حليلها جميلة وايد على الحقيقة"، "فيها قبول هالآدمية مو معقول"، "ما شاء الله على الحلاوة والجمال وشها في قبول مو طبيعي"، "جميلة ودمها خفيف وكل ما تكبر يزيد حلاها"، "تشبه قطعة الكيك ما شاء الله تهبل"، "يا زينها جميلة ونظيفة وأنيقة تحس ريحتها عنبر وياسمين".

لوك ياسمين صبري المحتشم

ياسمين صبري تفضل ارتداء الزي المحتشم "لأنني مسلمة ولأنني من الشرق الأوسط وتربيت في بيئة محافظة، كما أنها أكدت أنه من الممكن في يوم ما أن ترتدي الحجاب، وقالت في لقاء سابق "يمكن أن أرتدي الحجاب في يوم ما، وأنا حريصة منذ الظهور الأول لي على أن أخفي مفاتني، لأنني كنت أرغب في ظهوري كامرأة وليست مجرد فتاة ترتدي ملابس تظهر مفاتنها اللافتة، وهو ما تحقق في أول عمل لي، حيث كنت أخفي مفاتني وأمسك بقميصي حتى لا تظهر أي مفاتن".

وكانت ياسمين صبري قد ظهرت أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة مرتدية العباءة، إذ إن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بزي محتشم، وكانت ياسمين قد هنأت جمهورها بقدوم شهر رمضان المبارك بالعباءة وغطاء الرأس.

بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان

وشاركت ياسمين صبري أيضاً صورة بالعباءة قبل فترة وهي تقيم مناسك العمرة، وكتبت معلقة "اللهم إني أسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، وأسألك من الأخلاق أطيبها".

ياسمين صبري بالحجاب في أحدث ظهور: اللهم اسألك من الأخلاق أطيبها

وخلال زيارتها لمسجد آيا صوفيا في تركيا، ظهرت ياسمين صبري أيضاً مرتدية الحجاب والزي المحتشم، الذي يناسب شخصيتها الهادئة وبحسب تصريحاتها عن نفسها قالت ياسمين في حوار سابق: "أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وانطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا أثق بسهولة في الآخرين وأخاف دخول ناس جديدة في حياتي".

وفي وقت سابق كانت ياسمين صبري قد ظهرت متخفية في النقاب، حيث تفضل الفنانة المصرية الاختفاء عن أعين الجمهور حتى تستعيد بعضاً من حريتها المسلوبة بسبب الشهرة، وظهرت ياسمين بالنقاب في حي الحسين بالقاهرة والتقطت الصور وهي تتناول الحلوى، وعلقت على هذا الظهور قائلة: "إيه الجمال ده..إيه الحلاوة دي !!! الله يا الحسين الله يا مصر.. وشكرا لأهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

ياسمين صبري بالنقاب

اللافت أن تنكر ياسمين صبري في النقاب لم يخفها عن الأعين، ولكنه كشفها أكثر حيث تعرف الجمهور عليها من شكل عينيها وصوتها المميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار