لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
مقالات ذات صلة
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
مهمة جديدة لـ Enola Holmes شقيقة شيرلوك هولمز سبتمبر المقبل

طالما توجد أفلام، ستكون هناك أفلام حركة وأكشن. لماذا؟ لأن الجميع يريد اللكم ورسم السيوف والركض نحو الخطر. إنهم الأبطال والمخرجون المستقبليون ومصمموا الرقصات وفناني الأداء الذين يجلبون هذه التخيلات للحياة.

وما يثير استياء الجيل الأول من الآباء في عصر أفلام الحركة، أنه لا يوجد أي تفوق على الإطلاق لأي فيلم على فيلم فيرست بلد First Blood، فإن نوع الحركة في هذا الفيلم لم يكن في فيلم آخر في ذلك الوقت وعلى حد آراء الكثير منهم.

لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ

مشاهير الأكشن في العصر الذهبي لسينما الحركة:

ولكن إذا كان هناك أي شيء، فنحن نشهد الآن عصراً ذهبياً آخر لـ سينما الحركة والقتال. في حين أن هناك تطورات واضحة في تقنية  VFX، التي سمحت بمقاطع أكبر وإثارة أكثر واقعية، التي تساعد على أن يكون هناك فيلم أكشن رائع أكثر من المتوقع، من تصميم الرقصات المرهقة، فناني الأداء والممثلين الجريئين، كذلك التصوير السينمائي الواضح بأن هناك فناً يقدم في هذا النوع من الأفلام.

الشيء الوحيد الذي تغير هو الأسماء والوجوه. لقد أفسح مديرو الحركة الأسطورية مثل آنج لي، وجون وو، وروبرت كلوز، وتشانغ ييمو الطريق للوافدين الجدد مثل غاريث إيفانز وتشاد ستاهلسكي وكريستوفر نولان. وفناني الأداء مثل بروس لي، جان كلود فان دام، وأرنولد قد تغير إلى توني جا، أيكو أويس، و تشارليز ثيرون.

إذا كان هناك أي شيء، فإن المعارك أصبحت أكثر وحشية، ومصممة بعناية، وأكثر طموحاً. أصبح الممثلون والمخرجون الدوليون أخيراً يحظون باهتمام متزايد، في هوليوود المشبعة بشكل مفرط بالتصوير السينمائي الهزلي ولكمات ما بعد الإنتاج في كثير من الأحيان.

لذا بدون ترتيب معين، أفضل 27 فيلم حركة وأكشن على الإطلاق، شاهد هذه الأفلام واستمتع بهذه اللحظات التي تثار في عقلك مع نجومك المفضلين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا