29 فيلماً من أفضل أفلام الرعب للاحتفال بالهالوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
29 فيلماً من أفضل أفلام الرعب للاحتفال بالهالوين

بمناسبة الاحتفال بعيد الهالوين الكثير منا يبحث عن أفضل أفلام الرعب والتي يتم الاستمتاع بها أثناء الاحتفال، حيث يمكن التجمع مع العائلة أو الأصدقاء من أجل الاستمتاع بمشاهدة أفلام الرعب الجديدة، حيث أطلقت نيتفلكس مجموعة من الأفلام الرائعة للهالوين.

أفضل أفلام Netflix Halloween 

هناك شخص ما داخل منزلك

تحتوي قصة الفيلم على قيام قاتل مقنع بتعذيب طلاب المدارس الثانوية من خلال الكشف عن أحلك أسرارهم، وتتجمع مجموعة من الغرباء لإيقافه. يستند هذا الإصدار الأصلي الجديد من Netflix إلى رواية ستيفاني بيركنز الأكثر مبيعًا.

شارع الخوف الجزء 1: 1994

لطالما تعرضت المدينة للشتائم منذ مئات السنين، ويتجمع المراهقون معًا لكسرها. هذه هي أول ثلاثية مبنية على كتب من تأليف RL Stine. قم بمتابعته بمشاهد شارع الخوف الجزء 2: 1978 و شارع الخوف الجزء 3: 1666.

فيلم بيت الساحرة

تتوجه مجموعة من المراهقين إلى منزل مهجور للاحتفال بليلة الهالوين، ثم يجدون أنفسهم محاصرين من قبل ساحرة تريد قتلهم جميعًا.

فيلم وينشستر

مستوحى من الأحداث الحقيقية، يروي هذا الفيلم المثير قصة قصر وينشستر في سان خوسيه كاليفورنيا، موطن وريثة الأسلحة النارية سارة وينشستر التي اعتقدت أنها كانت تطاردها أشباح قتلتهم البندقية التي جعلت ثروة عائلتها.

فيلم الشعوذه الجزء الأول

فيلم 2013 للمخرج جيمس وان (الذي صنعه أيضًا Saw و Insidious) يرى خبراء خوارق يعملون لمساعدة عائلة يرهبها وجود خارق للطبيعة في مزرعتهم.

فيلم المشعوذة الجزء الثاني

لسباق الماراثون المخيف تابع الفيلم الأصلي مع تكملة 2016، حيث يحاول المحققان الخارقان إد ولورين وارن طرد قوة شريرة من منزل عائلة في شمال لندن.

فيلم جليسة اطفال

تأخذ أحداث إحدى الأمسيات منعطفًا غير متوقع للأسوأ بالنسبة لصبي صغير يحاول التجسس على جليسته.

فيلم Hubie Halloween

يلعب آدم ساندلر وكيفن جيمس وجولي بوين دور البطولة في فيلم Netflix الأصلي الجديد هذا عن رجل يحاول إنقاذ بلدته في عيد الهالوين.

فيلم الشرير

يعثر إليسون أوسوالت، كاتب الجريمة الحقيقية الذي يلعب دوره إيثان هوك ، على صندوق من أفلام سوبر 8 المنزلية ، مما يشير إلى أن جريمة القتل التي يبحث عنها حاليًا هي من عمل قاتل متسلسل يعود تاريخ عمله إلى الستينيات.

فيلم الشرير الجزء الثاني

تنتقل أم شابة وأبناؤها التوأم إلى منزل ريفي على وشك الموت، وهو فيلم له أحداث مشوقة وجميلة.

فيلم Velvet Buzzsaw

تدور أحداث الفيلم في مشهد عالم الفن المعاصر في لوس أنجلوس، حيث يدفع كبار الفنانين وجامعي التحف الفنية ثمناً باهظاً عندما يصطدم الفن بالتجارة.

فيلم بولارويد

ليس لدى Bird Fitcher المنعزلة في المدرسة الثانوية أي فكرة عن الأسرار المظلمة المرتبطة بكاميرا Polaroid التي تجدها، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تكتشف أن أولئك الذين التقطوا صورهم سيموتون قريبًا.

فيلم Apostle

في عام 1905 يتشابك التائه في مهمة خطيرة لإنقاذ أخته المخطوفة مع طائفة دينية شريرة في جزيرة منعزلة.

فيلم مكسور

في فيلم Netflix هذا يتوقف الزوجان عند محطة وقود، حيث تم كسر ذراع ابنتهما البالغة من العمر 6 سنوات. يسارعون إلى المستشفى. هناك شيء غريب يحدث هناك. اختفاء الزوجة والابنة.

فيلم الغابة

تلعب ناتالي دورمر دور امرأة تذهب إلى الغابة الانتحارية في اليابان للعثور على أختها التوأم وتواجه الإرهاب الخارق.

فيلم في تل العشب

إليكم فيلم Netflix مستوحى من رواية ستيفن كينغ وجو هيل. بعد سماع صرخة طفل صغير طلبًا للمساعدة ، تغامر أخت وشقيق في حقل واسع من العشب الطويل في كانساس ولكن سرعان ما يكتشف أنه قد لا يكون هناك مخرج، وأن هناك شيئًا شريرًا يكمن في الداخل.

أنا الشيء الجميل الذي يعيش في المنزل

تلعب روث ويلسون دور البطولة في فيلم Netflix هذا عن ممرضة شابة تعتني بمؤلف مسن يعيش في منزل مسكون.

فيلم الغريب

تستيقظ مدرسة كاثوليكية مخصصة للفتيات فقط عندما تنتحر طالبة. اترك الأمر لمستشار التوجيه الذي لديه حاسة سادسة لتتعلم كل ما في وسعها عن ماضي المدرسة من غيره شبح.

فيلم ايلي

هذا ليس لضعاف القلوب. هل حقا. يتم فحص طفل يبلغ من العمر 11 عامًا في عيادة أم أنه منزل مسكون، حيث من المفترض أن يتلقى علاجًا تجريبيًا.

فيلم أفعى الجلجلة

يُقال لأم عزباء أن عليها قتل شخص ما قبل غروب الشمس من أجل إنقاذ ابنتها، يحتوي على أحداث مثيرة ومخيفة.

فيلم الصمت

تحاول عائلة البقاء على قيد الحياة في عالم تصطاد فيه المخلوقات بالصوت. نسخة Netflix الأصلية، التي تستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم النجوم ستانلي توتشي وكيرنان شيبكا.

فيلم صندوق الطيور

تلعب ساندرا بولوك دور أم تقوم بمحاولة يائسة مع طفليها للوصول إلى بر الأمان بعد أن أدى "وجود غير مرئي" إلى القضاء على معظم المجتمع.

فيلم ملاحظة وفاة

صبي يجد نفسه مع "مذكرة الموت" ، دفتر ملاحظات يسمح له بالتعامل مع الموت. بدأ في استخدامه من أجل الخير ، لكنه وجد العديد من التداعيات المؤسفة.

فيلم الطقوس

يقوم أربعة أصدقاء برحلة في البرية حيث يواجهون الكثير من الأخطار الخارقة للطبيعة المخيفة.

فيلم البيت المفتوح

إن شعار Netflix الأصلي لهذا الفيلم هو "لا يمكنك حجب ما بداخله بالفعل"، يكفي لإعطائك صرخة الرعب. وبقية الأحداث المرعبة التي تحدث مع مراهق وأمه أكثر رعبا.

فيلم Hush

كاتبة صماء تعيش حياة منعزلة في الغابة تجد نفسها تقاتل ضد قاتل مقنع يغزو منزلها.

فيلم الحقيقة

هذا ليس ممتعًا مثل الإصدار القديم عندما كنا طغار. تستأجر مجموعة من المراهقين منزلًا مسكونًا في عيد الهالوين ويجدون أنفسهم في لعبة مروعة.

فيلم الكمال

يعد فيلم Netflix الأصلي مع أليسون ويليامز ولوجان براوننج أحد أكثر الأفلام إثارة للصدمة والتشويق التي يقدمها موقع البث. لن تنسى قريبًا المعجبين والأحداث التي تحدث في مدرستهم.

فيلم 1922

هذا الفيلم الأصلي من Netflix، المستوحى من رواية ستيفن كينغ لعام 2010 ، يتبع قصة مزارع محبط يخطط لقتل زوجته ويطلب من ابنه المساعدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار