أشهر الأماكن الطبيعية العالمية لعشاق الطبيعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
أشهر الأماكن الطبيعية العالمية لعشاق الطبيعة

العطلات الطبيعة تتيح لنا الاقتراب من العالم الطبيعي، وزيارة الأماكن التي تدور حول المناظر الطبيعية المذهلة والعجائب المذهلة التي جعلتها مميزة لعدة قرون، فإذا كنت من عشاق قضاء الوقت في الطبيعة أيضًا، سواء من خلال استكشاف القمم العالية في البحيرات والملاذ الجبلي، أو الاستمتاع بالطيور والحيوانات المحلية في عطلة الحياة البرية، إذا كنت ترغب في رؤية الزهور تتفتح في الربيع، أو تمتص أشعة الشمس في مكان مشهور فلدينا العطلة المناظر الطبيعة من أجلك.

أجمل الاماكن في العالم من حيث الطبيعة

أزهار الربيع في هولندا

الربيع هو الوقت المثالي لزيارة هولندا، حيث اندلعت حقول الخزامى المشهورة عالميًا في البلاد بألوان زاهية. يمكنك أيضًا زيارة حدائق Keukenhof الرائعة ، حيث سيتم عرض أكثر من سبعة ملايين زهرة، في أبريل ستبحر من أمستردام على طول القنوات والممرات المائية الجميلة، وتستمتع بالمناظر الخلابة للحقول المزهرة وتكتشف طواحين الهواء الشهيرة في هولندا الشاهقة فوقها.

الساحل الصخري لكوستا برافا

تضم حديقة Cap de Creus الطبيعية بعضًا من أفضل الجوائز الطبيعية لكوستا برافا. استقل قطار طريق ، Roses Express ، لمشاهدة المناظر البحرية دون عناء مع النتوءات الصخرية التي اجتاحتها ونحتها ترامونتانا، رياح الشتاء التي أعطت الساحل البري اسمه. بعيدًا عن الطريق يمكنك الغوص بشكل أعمق في المناظر الطبيعية الوعرة، باتباع ممر مشاة طبيعي يحتضن معالم الأرض على طول الخط الساحلي، والتحديق في السماء لإلقاء نظرة خاطفة على الطيور البحرية أو السحالي التجسسية التي تتحرك من خلال فرك الخلنج والعرعر.

البحيرات والحدائق الخلابة في شمال إيطاليا

تتمتع المناظر الطبيعية لشمال إيطاليا بسحر ساحر يصعب التغلب عليه. ربما تشتهر هذه المنطقة ببحيراتها، مع بحيرة كومو الرائعة وبحيرة ماجوري المهيبة التي تغلف الأناقة الإيطالية. سترغب أيضًا في زيارة بحيرة أورتا الأقل شهرة. ربما يكون هذا أحد أسرار شمال إيطاليا المحفوظة، حيث يقع في محيط هادئ في سفوح جبال الألب المغطاة بالثلوج.

ستبقى طوال الرحلة في فندق أربعة نجوم على ضفاف بحيرة أورتا. يوجد سطح مشمس ومطعم على ضفاف البحيرة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بك.

المناظر الطبيعية الدرامية في أيسلندا

إنها رحلة مع الطبيعة على رأس جدول الأعمال، والإبحار عبر أطول مضايق أيسلندا يومًا ما ومشاهدة الحيتان في اليوم التالي. ستتاح لك الفرصة لرؤية نبع Strokkur الرائع وشلال Gullfoss - خصائص جيولوجيا آيسلندا الرائعة. رحلة المضايق البحرية في أيسلندا لمدة أسبوعين في سبتمبر 2023 لا تُنسى بشكل خاص.

التنوع البيولوجي الرائع في كوستاريكا وبنما

تشتهر كوستاريكا بجدارة باتساع الحياة البرية الغريبة ومناظرها الخلابة. واحدة من أفضل الطرق لتجربة هذا الملعب الطبيعي ومشاهدة مجموعة متنوعة من الأنواع الملونة وتنوع المناظر الطبيعية في رحلة بحرية. في رحلة تستغرق سبعة أيام على متن سفينة مجيدة كاملة الصواري، أبحر إلى خمس وجهات في كوستاريكا وبنما لزيارة الغابات المطيرة ومستنقعات المنغروف والسباحة بين الأسماك المتقزحة اللون في البحيرات الكريستالية.

في منتزه مانويل أنطونيو في كوستاريكا، يمكنك المغامرة في الغابة المورقة للحصول على فرصة لاكتشاف الوجوه الجميلة للقرود الصاخبة، بما في ذلك العواء والأصناف ذات الوجه الأبيض التي تتأرجح من مظلة الشجرة. استمع لنداءات حياة الطيور الملونة، بما في ذلك الببغاوات القرمزية وابحث عن الفراشات الملونة الزاهية. في بنما ، تعد Golfo de Chiriqui في جزيرة Parida موطنًا لمتنزه بحري وطني موطن للقرود والسلاحف البحرية و 280 نوعًا مسجلاً من الطيور.

مرتفعات وجزر اسكتلندا

سوف ينبهر عشاق الطبيعة بشكل خاص بهذا الجزء الرائع من المملكة المتحدة، حيث يمكن رؤية الطيور البحرية والفقمات والدلافين والحيتان هنا. على جزيرة Islay افحص السماء بحثًا عن 200 نوع من الطيور بالجزيرة، بما في ذلك الصقور، وصائد الدجاج، وصائد المحار، وخطاف البحر، وطيور الغاق، والأطيش، والنسور الذهبية الجبارة. يمكنك استكشاف ملاذات الحياة البرية في اسكتلندا والتجول في بعض أقدم مصانع التقطير في البلاد في رحلة بحرية خاصة في أبريل 2023.

جبال روكي الكندية في قطار فخم

يجب رؤية جمال جبال روكي الكندية حتى يتم تصديقه. مع وجود البحيرات الكريستالية الزرقاء التي تقع في سفوح سلسلة الجبال العظيمة ، وحيوانات أكثر من البشر، إنها مساحة شاسعة حيث يمكنك أن تشعر بالتواجد مع الطبيعة. واحدة من أكثر الطرق الممتعة للاستمتاع بهذا الملاذ لعشاق الطبيعة هي ركوب قطار Rocky Mountaineer الفاخر، أن هناك منطقة مشاهدة خارجية لإلقاء نظرة فاحصة على الحياة البرية المحلية، والتي قد تشمل النسور الصلعاء، والعقاب، والأيائل، والموظ والدببة.

روعة الأزهار في ماديرا

جزيرة ماديرا شبه الاستوائية لديها جيولوجيا رائعة لاكتشافها لمحبي الطبيعة. قد تسمعها تسمى لؤلؤة المحيط الأطلسي أو حتى جزيرة الربيع الخالدة، وكلاهما ألقاب دقيقة لجزيرة يتخللها هذا الجمال، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى حدائقها المورقة والغريبة. مهرجان الزهور السنوي في أواخر الربيع هو وقت مثير للزيارة عندما يصنع سكان الجزيرة سجادًا ضخمًا من الزهور المعطرة بظلال قوس قزح، وهناك مسيرات بهيجة في الشوارع.

تجول في حدائق كوتسوولد في فصل الصيف

مع المناظر الطبيعية الرائعة المليئة بالقرى الساحرة، ربما لا عجب أن شعبية كوتسوولدز لا تتضاءل أبدًا. كما أنه يحكم مجموعة رائعة من المنازل التاريخية والحدائق المشذبة بشكل جميل حيث قام البستانيون المهرة بزراعة الطبيعة بطرق مدروسة بعناية لجذب الطيور والحشرات والفراشات أو السحر مع عروض الألوان والرائحة.

أزهار الكرز الساحرة في اليابان

تحتل اليابان مرتبة عالية في قوائم رغبات الكثير من الناس لقضاء عطلة تحت عنوان الطبيعة. هناك غابات الأرز المليئة بالحياة البرية في جزيرة ياكوشيما، والقمة المقدسة المغطاة بالثلوج لجبل فوجي، وحتى فرصة اكتشاف حيتان المنك وبرايد والسيي في البرية. حدد وقتًا لرحلة إلى اليابان جيدًا وستشهد واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الملونة في مجدها الكامل.

يصادف الربيع وصول موسم إزهار الكرز ، عندما تتفتح أزهار الساكورا الوردية الباستيل (أزهار الكرز) في جميع أنحاء البلاد وتقام المهرجانات حيث يحتفل السكان المحليون والزوار على حد سواء بهذا الحدث الطبيعي الجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار