لقطات تبين إصابة نجل شريف حلمي بحادث سير مروع ووالده يطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
لقطات تبين إصابة نجل شريف حلمي بحادث سير مروع

تعرض هشام نجل شريف حلمي لحادث سير مروع نتج عنه تهشم سيارته وإصابته ونقله للمستشفى على نحو عاجل لتلقي العلاج اللازم.

لقطات تبين إصابة نجل شريف حلمي بحادث سير مروع 

وكشفت لقطات عن حجم الإصابة التي تعرض لها هشام نجل شريف حلمي بعد حادث تحطم سيارته على الطريق الدائري، حيث أنقذته العناية الإلهية من موت محقق وتم نقله إلى إحدى المستشفيات بمنطقة الهرم لتلقي العلاج.

تعرض هشام نجل الفنان شريف حلمي، صباح اليوم الأربعاء، لحادث سير بسيارته على الطريق الدائري، وتم نقله لإحدى المستشفيات بمنطقة الهرم.

فقد كشفت لقطة عن تهشم مقدمة السيارة بالكامل مما يوضح قوة الارتطام الذي أدى إلى إصابته ونقله للمستشفى، حيث ظهر في لقطات أخرى وهو يتلقى العلاج الأولي.

تعرض هشام نجل الفنان شريف حلمي، صباح اليوم الأربعاء، لحادث سير بسيارته على الطريق الدائري، وتم نقله لإحدى المستشفيات بمنطقة الهرم.

الصور نشرها الفنان شريف حلمي عبر حسابه على "فيسبوك" حيث طالب الجمهور بالدعاء له من خلال منشوره الذي كتب فيه: "الحمد لله على كل حال، أطلب من كل الحبايب الدعاء لابني هشام بالنجاة والسلامة.. تعرض لحادث فظيع على الدائري صباح اليوم، وهو الآن في العمليات بالمستشفى، الحمد لله في السراء والضراء، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه، مطلوب الدعاء له بالنجاة".

شريف حلمي في فيلم "البدلة"

وكان آخر ظهور فني للفنان شريف حلمي من خلال فيلم "البدلة" مع النجم تامر حسني، حيث اعترف وقتها أن مشاركته في الفيلم جاءت بمحض الصدفة بعد تواصل تامر حسني معه، حيث تحمس للمشروع خاصة بعد حديثه مع كاتب السيناريو أيمن بهجت قمر.

ثم شارك أيضاً في فيلم "عيار ناري" بعد أن غاب عن السينما لمدة تجاوزت 11 عاما منذ مشاركته في فيلم " عجميستا" عام 2007م.

أشهر أعمال شريف حلمي

ويعد الفنان شريف حلمي من أهم نجوم الدراما التليفزيونية في مصر، ومن أشهر أعماله: "الجماعة 2" و "عفاريت عدلي علام" و "الأخوة الأعداء" و "القطة العميا" و "سلطان الغرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار