انهيار مروة راتب بسبب التعليقات على شكل جسدها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
انهيار مروة راتب بسبب التعليقات على شكل جسدها بعد التجميل

دخلت الفاشنيستا السورية مروة راتب، في موجة من البكاء بسبب تعليقات بعض المتابعين على العملية التي خضعت لها وتغيير شكل جسمها بالكامل.

مروة راتب تبكي بسبب التعليقات

وأوضحت مروة راتب في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها صارت حساسة للغاية بعد العملية الأخيرة بسبب بعض التغييرات الهرمونية.

ولفتت أنه من الطبيعي أن يمر البعض بمرحلة اكتئاب بعد الخضوع للعمليات ويشعر بالحساسية تجاه الأشياء كلها، قائلة: "بس عادي أي حد بيسوي عملية بعدها نفسيته بيمر باكتئاب معروف، بس بدون سبب عادي أصير حساسة ما في حمل".

وتفاعل بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث مروة راتب وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها لظهورها بالمكياج الكامل وحديثها في نفس الوقت عن دخولها في موجة اكتئاب، بينما دافع البعض عنها.

وجاءت التعليقات المهاجمة لمروة راتب:" يعني أنا اللي أعرفه اللي نفسيته تعبانة ما فول مكياج وتصوير"، "استغفر الله مو صاحية انقلعي انتي وتمثيلك مالت عليك"

ودافع البعض عن مروة راتب:اللي يسبون ويشتمون اتقوا الله الإنسان مبني على مشاعر وتجيه لحظات يضعف فيها"، "اتقوا ربكم مالكم شغل بغيركم ركزوا بحياتكم محد راح يتحاسب بدال أحد".

وأكدت مروة راتب في الوقت نفسه أنها تشعر بالرضا عن شكلها: "أنا متقبلة نفسي في كل أحوالي وقراري هذا كان لأني أحب التغيير ما له علاقة بأي شخص أو أي إنسان، أنا أحب نفسي في كل حالاتي وأحب شكلي وراضية عنه تماما أبتديت فصل جديد في حياتي وحبيت نفسي قبله وبعده".

مروة راتب تخضع لتغيير شكل جسمها

 واستكملت نصائحها للفتيات قائلة: "أنا بحب أقولكم كل واحدة لازم تكون مسوية قرار علشان نفسها مو علشان أي شخص في العالم قرارك يكون من جواكي أنت حبي نفسك وما تسمحين لأي شخص أن يدفعك لأي قرار لا ترغبينه.. أنا لما سويت هذه القرار كان علشان نفسي مو لأي شخص مهما كان هو مين ولما بقرر حاجة وبحبها ينفذها".

يذكر أن مروة راتب خضعت خلال الأيام الماضية للتجميل ونحت خصرها لتتخلص من الأجناب والاي منحتها شكل جسم جعلها تتميز بأنها تمتلك أغرب خصر، لتؤكد الفاشنيستا المقيمة في الإمارات أن تخلصها من الخصر ليس بسبب تعليقات الأشخاص وإنما لرغبتها في التغيير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار