العتاولة الحلقة 10: حنان تواجه نصار لأول مرة بعد القبض عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
العتاولة الحلقة 10: حنان تواجه نصار لأول مرة بعد القبض عليها

تواجه حنان، زينة، نصار، أحمد السقا، لأول مرة بعد القبض عليها في تهمة منافية للآداب، إلا أن رد فعله يصدمها، إليك تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل العتاولة وكيف فقد نصار ابنه.

العتاولة الحلقة 10

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل العتاولة بذهاب نصار إلى القسم للتأكد من إخبارية خضر شقيقه، طارق لطفي بأن حنان تم القبض عليها في إحدى الشقق المشبوهة، ليتأكد بالفعل بمجرد رؤية حنان وراء القضبان، إلا أنه يرفض تصديقها ويتركها ويذهب لعمه حيث يرفض الأخير تصديق الأمر ويقنعه بأن حنان من المستحيل أن تقوم بممارسات مشبوهة مثل التي تم القبض عليها بسببها ويطلب منه التريث.

في المقابل يلتقي خضر بحبيبته التي كانت السبب وراء الإيقاع بحنان وتوريطها في أزمة أخلاقية لا دخل لها بها، بعد أن طلبت منها إرسال حقيبة عبايات لإحدى السيدات لتذهب حنان هناك وتجد نفسها في أزمة بعد القبض عليها. يحاول خضر الثناء على حبيبته خاصة بعد تأكده من تأكد نصار من سوء سلوك حنة حيث كان يحاول خضر إبعاده عنها بسبب قناعته بأن حنان هي السبب وراء إخفاء نصار للمفقود من خزينة عيسى الوزان، باسم سمرة.

العتاولة

تذهب حنان بعد محاولات الإفراج عنها لعم نصار، وهناك يلتقي بها الأخير إلا أنه يوبخ عمه وهو ما يدفع الأخير لطرده اعتراضاً على توبيخ نصار له قائلاً: "عيب عليك تبقى راجل كبير وتضحك عليك".

في نفس التوقيت تعيش عائشة طليقة نصار حالة غضب بعد معرفتها أن فارس ليس ابنها وابن نصار، وتكتشف أن سجل المواليد الذي يحمل مواليد نفس يوم ابنها لا أثر له في المستشفى وهو ما يزيد من غضبها لتكرر أكثر من مرة أما الطفل الصغير أنه ليس ابنها وهو ما يجعله يذهب لوالده ويشكو له حزنه ويطالبه بأن يظل معه حتى إن لم يكن والده، ثم يحاول الطفل الهرب وسط صدمة والده ووالدته، نصار وعائشة وقيام الأخير بتوبيخه للأم التي كشفت الأمر للصغير، فنصار حتى رغم تأكيد عائشة له للأمر بالتحاليل إلا أنه ما زال يعتقد أنها تقوم بعمل خديعة لترجعه مرة أخرى للزواج منها.

ينطلق رجال نصار وخضر كل في ناحية للبحث عن فارس إلا أنهم لا يجدون الطفل ولم يعثروا عليه في الأقسام أو المستشفيات وكل لمناطق المجاورة، فيعودون جميعهم للتجمع في الحارة وخلال تجمعهم يدخل تاكسي أجرة تنزل منه حنان ومعها فارس وهو ما يجعل عائشة تنهال عليها بالدعاء والأمنيات الكثيرة بعد جمع شملها بابنها قبل أن تعرف أن حنان هي حبيبة نصار الجديدة فتبدأ الهجوم عليها ويحاول نصار توقيفها بحدة. ثم تخبرهم حنان بأن فارس ذهب لعم نصار والتقى بها وقررت العودة به إلى منزل أهله.

العتاولة 10

أما والد عائشة فما زال يعيش قصة حبه مع دينا رفارف، هدى الإتربي التي تعمل في فندق عيسى الوزان، ثم يلتقي بها في أحد غرف الفندق وهو ما يتسبب في كارثة بعد أن تدخل سائحة روسية بعد خروج دينا. فيوبخه عيسى الوزان على فعلته.

العتاولة

تُطرد حنانا من عملها بوشاية من خضر بعد إخبار صاحب العمل بأن الفتاة التي تعمل لديه متورطة في قضية منافية للآداب، وهو ما يجعله يذهب إلى حنان ويطردها خلال تأدية عملها، لتصدم الأخيرة وترد عليه بسيل من الدعوات.

يلمح عيسى الوزان لنصار بأن شقيقه هو السبب وراء ما يعيشه، إلا أن نصار يرفض تصديقه أيضا.. شقيقة حبيبة نصار ترفض علاقته بشقيقها وترفض أفعالهما، فتقرر إنقاذ حنة وكشف ألاعيب شقيقتها وحبيبها خضر، فتتصل بنصار دون أن يعرف هويتها وتطلب منها الذهاب لمنزلهم، وهو نفس الأمر الذي فعلته مع حنان، ليذهب الثنائي إلى هناك دون أن يعلم كل منهم بوجود الآخر، فيظن نصار أن حنان اتفقت مع الفتاة لتجعله يسامحها، إلا أن شقيقة حبيبة نصار تؤكد له عدم علم حنان بالأمر وتطلب من خضر وشقيقتها الخروج من الغرفة ليلتقي الرباعي معاً وسط دهشة نصار بوجود شقيقه في المنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار