لقطات ترصد تلف منزل وعد السعودية بسبب انفجار بيروت: وأروى تبكي بحرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
تلف منزل وعد السعودية بسبب انفجار بيروت: وأروى تبكي
مقالات ذات صلة
اشتعال السباق بين مرزوقة وأبو قحط ونوادٍ رياضية تعلن دعمها
الإعلامي السعودي محمد الشهري يثير الجدل بكلامه عن علاج فيروس كورونا
الدموع تغلب ليلى السلمان على الهواء.. وتحزن محبيها بما اعترفت به علناً

رصدت لقطات بالفيديو تفاصيل تلف منزل وعد السعودية في العاصمة اللبنانية تأثراً بحادث انفجار مرفأ بيروت، كما أطلت النجمة اليمنية أروى وهي تبكي بحرقة خلال تجولها بشوارع بيروت متجهة لمنزل عائلتها المقيمة هناك.

لقطات ترصد تلف منزل وعد السعودية بسبب انفجار بيروت

وبرغم إقامتها حالياً في البحرين، إلا أن النجمة وعد السعودية قد نشرت عبر حسابها على "انستقرام" لقطات تبين التلفيات الهائلة بمنزلها الذي يقع بالقرب من المرفأ، حيث كتبت في تعليقها: "راح بيتي ببيروت كله لا حول ولا قوة إلا بالله.. الحمد لله على كل حال".

وعد السعودية

وبينت لقطات فيديو عن تحطم الأثاث وتمزقه وتهشم الزجاج بشكل حوّل البيت المنظم إلى ساحة من الفوضى التي تقدر خسائرها بمبلغ كبير.

لكن النجمة السعودية حرصت على طمأنة محبيها بلقطات أخرى عبر "سناب شات" من داخل بيتها الذي تقيم به حالياً في البحرين لتؤكد أنها بخير وليست متواجدة حالياً في لبنان، لكن لم يفتها أبداً الدعاء للشعب اللبناني بالسلامة وتخطي تلك الكارثة.

أروى اليمنية تنهار بالبكاء خلال تجولها بشوارع بيروت بعد انفجار المرفأ

أما النجمة اليمنية أروى فقد دخلت في نوبة من البكاء خلال تجولها بسيارتها في شوارع بيروت عقب كارثة انفجار المرفأ، حيث كانت في طريقها لمنزل عائلتها المقيمين هناك للاطمئنان عليهم بعد الحادث.

وهال النجمة اليمنية ما شاهدته من مصابين يفترشون الشوارع بعد انهيار منازلهم، مما جعلها تدخل في نوبة من البكاء خلال قيادتها للسيارة بسبب تأثرها الشديد بحجم الكارثة التي أدت لإصابة الآلاف وأودت بحياة ما يقارب 100 قتيل حتى الآن، فضلاً عن عشرات المفقودين.

حادث انفجار مرفأ بيروت يسبب خسائر فادحة للمشاهير

وقد تأثر عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار، حيث خضعت نادين نسيب نجيم وداليدا سعيد زوجة رامي عياش للعلاج بالمستشفى بسبب إصابتهما، بينما تلفت منازل العديد منهم من بينهم إليسا وهيفاء وهبي وعادل كرم وراغب علامة، بالإضافة لأتيليه المصمم العالمي زهير مراد.