لقطات مقربة من ملامح دينا الشربيني ومنة شلبي تتسبب في جدل كبير!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 فبراير 2020
لقطات مقربة من ملامح دينا الشربيني ومنة شلبي تتسبب في جدل كبير!
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها
منة شلبي تُثير الجدل بعد نشر صورة حنان ترك بدون حجاب
موعد عرض البعض لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز في السينما

أثارت الفنانة منة شلبي ودينا الشربيني حالة جدل مؤخراً بسبب اللوك الجديد، الذي أطلا به مؤخراً وكشف عن تغير لافت في ملامحهما.


دينا الشربيني كشفت عن إطلالتها في مسلسلها الرمضاني الجديد، فظهرت بباروكة داكنة "كاريه" بغرة أمامية كثيفة، وجاءت تعليقات البعض على اللوك الجديد ترتكز على الخطوط الرفيعة حول العين.

تغير لافت في وجه دينا الشربيني في أحدث ظهور

ورغم تلميحات البعض بأن ملامح دينا الشربيني مختلفة عن المعتاد، إلا أن محبيها انتقدوا هذا النوع من التعليقات مؤكدين على أنها لم تخضع لأي تجميل مثل حقن البوتوكس لهذا ملامحها طبيعة، ومن الطبيعي أن يكون وجه الشخص به خطوط رفيعة من جراء تعابير الوجه.


كما تعرضت منة شلبي هي الأخرى لانتقادات، بعد أن كشفت عن نيولوك الخاص بها، والذي جاء معتمد على اللون الأشقر الذي تطل به في مسلسلها الأخير "في كل أسبوع يوم جمعة".

نيولوك منة شلبي يعرضها لانتقادات قاسية
ورغم أن لون شعر منة شلبي ليس بجديد عليها، إلا أن البعض اعترض عليه، مشيرين إلى أنه يجعلها تبدو متقدمة في العمر، خاصة وأنها أطلت بدون مكياج فبدا وجهها شاحباً.

ولكن لم يخل الأمر، من هجوم محبي منة شلبي على المنتقدين، مؤكدين على أنها في الثلاثينيات من عمرها فلا يصح وصفها "بالعجوز"، كما أنها عادة ما تظهر في حياتها العادية بدون مكياج، لهذا يبدو وجهها شاحباً إلا أن هذا لا ينفي جمالها الطبيعي وثقتها في نفسها بالظهور العلني دون وضع أي مساحيق تجميل.