دينا الشربيني تشوق جمهورها لمفاجأة بعدما أثارت الجدل بحذاء طبي ورقصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
دينا الشربيني تشوق جمهورها لمفاجأة بعدما أثارت الجدل بحذاء طبي ورقصة

حظت الفنانة دينا الشربيني على اهتمام الكثيرين بعد حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي أقيم ليلة الخميس 14 أكتوبر، وتصدرت بعده الشربيني مؤشرات البحث على محرك غوغل. 

وشوقت النجمة دينا الشربينى، جمهورها ومتابعيها لطرح أغنيتها الجديدة مع حسن أبو الروس "فلتت مني"، ونشرت دينا عبر حسابها بموقع "انستغرام"، برومو الأغنية التي ظهرت بها بشكل مختلف ومبهج وسط البحر، وعلقت علي الفيديو: "الجونة في انتظار انها تفلت مننا.. جاهزين"، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل.

ورددت الشربيني وأبوالروس، بعض كلمات الأغاني التي جاءت كالأتي "فلتت مني، فلتت فلتت"، لتحصد الشربيني عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصي.

دينا الشربيني بحذاء طبي وظهور لافت في مهرجان الجونة:

وفاجأت الفنانة دينا الشربيني جمهورها قبل حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، خلال وجودها في أحد الفنادق الخاصة بالمهرجان بمدينة الجونة بظهورها وهي ترتدي حذاء طبياً في قدمها اليمنى.

وهو الأمر الذي دعا متابعيها للتساؤل عن موقفها من الظهور على الـ"ريد كاربت"، وهل ستظهر بالقدم الطبية ذاتها، أم أنها ستتحمل الألم وتستغني عنها من أجل إطلالتها، وهو ما فعلته بالفعل بعدما ظهرت على السجادة الحمراء بكامل أناقتها متخلية عن الحذاء الطبي.

وتفاعل الجمهور مع صورة دينا الشربيني التي ظهرت فيها بـ جبيرة في قدمها، قبيل ساعات من انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وعلى الرعم من الصورة التي ظهرت فيها مع حسن أبو الروس إلا أنها حرصت على حضور الإفتتاح. 

ونشرت دينا الشربيني مقطعين فيديو على خاصة استوري بموقع تبادل الصور انستقرام وهي ترقص مع أبو الروس داخل العربية وفي مدينة الجونة قبل حضور المهرجان ، وظهر عليهما الفرحة والسعادة والانبساط، وظهرت الشربيني بمظهر كاجوال، حيث ارتدت بنطلون وتي شيرت أبيض ووضعت سكارف شعر.

كما نشرت دينا صورة تجمعها بـ أبو الروس وبينهم رأس أسد ودونت تعليق أسفل الصورة اسم اغنيتهم الجديدة معاً :"فلتت مني في الطريق للجونة"، نشر حسن أبو الروس نفس مقاطع الفيديو على صفحته بموقع تبادل الصور إنستقرام، إضافة إلى فيديوهات من المطار وداخل الطائرة المتجهة إلى مهرجان الجونة، حيث حاول الرقص والغناء داخل الطائرة والمطار أثناء الذهاب إلى الجونة على أغانيه.

وكانت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة قد انطلقت مساء أمس (الخميس) حيث يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان. وحضر عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب والمخرجة إيناس الدغيدي وأمير المصري وسوسن بدر وسمية الخشاب وروجينا وأشرف عبد الباقي وتارا عماد والإعلامية ريا أبي راشد وأمينة خليل وأحمد مجدي وكريم محمود عبد العزيز وأحمد السقا ومريم الخشت وعلي قاسم ومحمد حاتم ومحمد فراج وصبري فواز وشريف منير ومحمود الليثي وداليا البحيري.

فلتت مني دينا الشربيني وأبو الروس:

يذكر أن دينا الشربيني أثارت الجدل بعد رقصها معحسن أبو الروس، وذلك للترويج للأغنية الجديد التي تشارك فيها أبو الروس في تقديم أغنية بعنوان "فلتت مني"،  وذلك على هامش فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، ولقي مقطع الأغنية الذي قدمه «أبو الروس» عبر حسابه على "انستقرام" بتفاعل واضح بين المتابعين الذي ينتظرون الأغنية الجديدة التي تجمعهما.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار