لقطات من حفل تخرج ابنة وائل جسار: ديو غنائي وتأثر والدتها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
لقطات من حفل تخرج ابنة وائل جسار: ديو غنائي وتأثر والدتها

احتفل النجم اللبناني وائل جسار، بتخرج ابنته ماريلين جسار بحضور زوجته ميراي وعشرات من الطلاب والأسر التي احتفت بتخرج أولادها في نفس اليوم، ووثقت عدسات الكاميرات عدد من اللقطات المؤثرة والجميلة خلال هذا اليوم السعيد.

ديو غنائي مع وائل جسار

كعادتها، لم تفوت ماريلين جسار الفرصة لمشاركة والدها الغناء، الشابة التي تتمتع بحس عذب وصوت رقيق، اقتنصت اللحظة لتشارك وائل جسار غناء "كل وعد" التي طرحها قبل أشهر لتتجاوز نسبة مشاهدتها 10 ملايين مشاهدة على تطبيق يوتيوب.

وقف وائل جسار في مدرج الخريجين مع ابنته، وقام الثنائي بغناء الأغنية وترديد كلماتها التي يبدو أن وائل قرر إهداءها هذه المرة لابنته، إذ كان قد أهداها في عيد الحب الماضي لزوجته ميراي.

وتفاعل الطلاب المحيطين مع غناء وائل جسار وابنته، فيما شاركهما الرقص والاحتفال بعض الطلاب والأهالي الذين استمتعوا بهذا الديو المفاجئ.

شاهدوا الفيديو:

تأثر ميراي جسار

من ناحيتها، كانت زوجة ميراي جسار حاضرة لمشاركة ابنتها اللحظة المؤثرة احتفالاً بتخرجها، وقد وثقت الكاميرا تأثرها الشديد أثناء متابعتها لغناء وائل جسار أغنيتهما المحبوبة مع ماريلين.

ارتدت ميراي جسار إطلالة أنيقة باللون الأبيض مع الكثير من الإكسسوارات التي أكملت بها عصرية الإطلالة، وتركت شعرها الأسود الفاحم منسدلاً دون قيود، مع مكياج بسيط بألوان ترابية مناسبة للحدث الصباحي الرسمي الذي ملأته البهجة.

شاهدوا الفيديو:

تخرج ابنة وائل جسار

ماريلين جسار بطلة الحدث، ارتدت فستاناً بسيطاً باللون الأسود، بتصميم محبوك وفتحة جانبية طويلة، أخفت الكثير من تفاصيله تحت ثوب التخرج والقبعة الرسمية.

وقررت ماريلين جسار دخول مكان الاحتفال بالتخرج، بطريقة مميزة إذ حملت الدراجات النارية الطالبات اللاتي يحتفلن بتخرجهن، ودخلت ماريلين كزميلاتها وهي تركب إحدى هذه الدراجات، ويقوم الطلاب في جميع الأماكن باختيار ثيمة مميزة لحفلات تخرجهم، ويبدو أن الدراجات النارية كانت واحدة من الأشكال المتعارف عليها لجعل تخرج دفعة ابنة وائل جسار مميزاً.

سيطر اللون الأزرق الملكي والأسود على ثيمة حفل التخرج، إذ غطى الطلاب ملابسهم به، واعتمد المنسقون ديكورات أنيقة باللون النبيتي الداكن مع تنسيقات من الورود البيضاء والفروع الخضراء في لمسات أناقة ناعمة توحي بمستقبل مشرق.

احتفال وائل جسار بابنته

احتفل وائل جسار بتخرج ابنته ماريلين مرتين، الأولى عندما شاركها الاحتفال بغناء الديو المشترك في أغنية "كل وعد" والتي خطفا بها الأنظار داخل مدرجات التخرج.

تخرج بنت وائل جسار

الاحتفال الثاني، قدمه وائل جسار لابنته ماريلين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعاد مشاركة الفيديوهات والصور المختلفة من لقطات الحفل، وكتب معقباً: "كنت أنتظر هذه اللحظة يا حياة قلبي، التي أراك بها تتخرجين، الله يحميكي وأراكِ في أعلى المراتب إن شاء الله".

احتفالات أبناء وائل جسار

قبل نحو ثماني سنوات، أشعل وائل جسار مواقع التواصل الاجتماعي بالغناء في حفل تخرج ابنه الصغير وائل جونيور من "الحضانة"، اليوم بلغ جونيور المرحلة الإعدادية، إلا أنه لم يظهر خلال الاحتفالات بتخرج شقيقته ماريلين.

تخرج ابنة وائل جسار

وفي يوليو 2023 حرص وائل جسار على تهنئة مارلين ابنته بعيد ميلادها، ونشر مجموعة من الصور التي جمعتهما وكتب معقباً: "حياة قلبي ابنتي، الله يحميكي وكل عام وأنت بألف خير الله يخليك لي".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها موهبة ماريلين جسار الغنائية للجمهور، حيث قررت ابنة وائل جسار في عيد الأب 2023 أن تفاجئه بغناء أغنية "بنت أبويا" للمطربة الشابة هنا يسري، وتسجيلها بصوتها، وطرحتها له كمفاجأة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، لم يستطع معها النجم اللبناني كتمان دموعه.

تأثر وائل جسار بشدة بغناء ابنته للأغنية، وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معها، وتنبأ بعضهم باتخاذ ابنة وائل جسار نفس مسار والدها واحتراف الغناء يوماً ما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار