تأثر إلهام الفضالة لحظة تخرج ابنتها من الثانوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تأثر إلهام الفضالة لحظة تخرج ابنتها من الثانوية

احتفلت الفنانة إلهام الفضالة خلال اليومين الماضيين بتخرج ابنتها فجر من الثانوية، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي تحاول السيطرة عل دموعها لحظة استقبال ابنتها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت إلهام الفضالة تلقي كلمة في حفل التخرج وهو ما دفع متابعون للتساؤل عن سبب إلقاء إلهام الفضالة كلمة في حفل التخرج رغم عدم مشاركة أولياء الأمور في حفل التخرج بنفس الطريقة.

حفل تخرج ابنة إلهام الفضالة

وشاركت إلهام الفضالة الجمهور بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت به سعادتها بتخرج ابنتها فجر، وظهرت في أحد المقاطع وهي تزين رأسها بقبعة التخرج وتبدو عليها علامات السعادة.

لحظة تأثر إلهام الفضالة:

 تباينت ردود الأفعال فبينما تفاعل البعض مع تأثر إلهام الفضالة معبرين عن إعجابهم الشديد بعلاقتها القوية مع بناتها تسائل آخرون عن سبب اختصاص إلهام الفضالة بإلقاء كلمة في حفل التخرج دوناً عن أولياء أمور باقي الطلبة، ليرد البعض بأن الفنانة الكويتية هي راعية الحفل.

ون بين التعليقات على فيديو إلهام الفضالة في حفل تخرج ابنتها: "اجمل ممثلة كويتية انوثة طاغية ماشاء الله كنها بنت بالعشرين"، "صاروا المشهورات هم اللي يرعون حفل التخرج ما شاء الله"، "ما بعرف سبب إلقائها كلمة في حفل التخرج مو معقول كل أولياء الأمور راح يطلعون يقولون كلمة لكن اللي بفهمه إنها فنانة جميلة وأم أجمل الله يراضيها بولادها ويفرحها بيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار