ابنة إبراهيم الحربي تخطف الأنظار بفيديو قديم من حفل تخرجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
ابنة إبراهيم الحربي تخطف الأنظار بفيديو قديم من حفل تخرجها

خطفت ابنة الفنان إبراهيم الحربي الأنظار بعد تداول مقطع فيديو قديم من حفل تخرجها،وأعاد مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي نشر هذا المقطع متغزلين في ابنة النجم السعودي الشهير.

وظهرت ابنة إبراهيم الحربي في لقاء من حفل تخرجها وهي تقول: "شعوري ما ينوصف، را أكمل للجامعة ولكن للآن لم أحدد التخصص الذي أرغب في الالتحاق به"، وظهرت ابنة النجم الشهير يقف بجانبها والدها في حالة من السعادة احتفالاً بتخرج ابنته من مرحلة الثانوية.

ابنة إبراهيم الحربي

وتداول مستخدمو منصات التواصل مقطع الفيديو لابنة إبراهيم الحربي وتباينت تعليقاتهم ما بين تعليقات تغزلت في ابنة النجم السعودي المقيم في الكويت، وأخرى علقت على تضارب حديثها، حيث قالت الابنة في لقاء مع إحدى القنوات التليفزيونية أنها تخصص تربية إسلامية ثم قالت أنها لا تعرف ماذا تدرس إذا دخلت الجامعة.

واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع النجم السعودي  إبراهيم الحربي والذي بدا في الفيديو في عمر مبكر، وكتبوا في تعليقاتهم: "تقريبا الحين عمرها ٤٣ ما شاء الله و ابوها تبارك الرحمن شكله صغير"، "ماشا الله عمرها يمكن بالاربعين اللحين"، "ماشاء الله ف التسعينات وعنده بنت هالكبر هو كم عمره ؟!"، "ماتشبه يمكن ع امها احب ابراهيم الحربي إنسان محترم... وتمثيله في مسلسل ثمن عمري حيل حلو"، "اوسم فنان خليجي ابوها ما اخذت منه شي الله يخليهم لبعض".

وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "شلون تخصص تربيه اسلاميه وبعدين مادري شنو ادرس اذا دشيت ابجامعه في شي غلط والا مخي"، "اهيا ثانوية مقررات مافي ادبي علمي في تشعيب اسلاميه وتشعيب علوم بدال ادبي علمي"، هذا نظام المقررات بسنه التسعينات يتخصصون فيه مو مثل الحين لكنه تم إلغاءه"، "ابي افهم شلون تخصص اسلاميه واذا دشيت جامعه مدري شنو تخصصي .....احلام العصر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار