أبرز لقطات حفل زفاف أسماء أبو اليزيد: بكاء والدتها ودبوس علم فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
أبرز لقطات حفل زفاف أسماء أبو اليزيد: بكاء والدتها ودبوس علم فلسطين

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بحفل زفافها مساء أول أمس الجمعة على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن كان على رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وجيلان علاء وتامر فرج.

ونشرت أسماء يزيد عددا من الصور من حفل قرانها بالإضافة إلى العديد من الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكشفت عن بعض اللحظات واللقطات المميزة في حفل الزفاف.

أبرز لقطات زفاف أسماء أبو اليزيد

في تعليقها الأول على عقد قرانها عبرت أسماء أبو اليزيد عن سعادتها الكبيرة بهذا الأمر، وحرصت على الرد على تهنئة الجمهور معربة عن امتنانها بالتهاني والدعوات التي تلقتها متمنية لها السعادة.

كشفت بعض الفيديوهات المتداولة لحفل الزفاف عن تحضيرات أسماء أبو اليزيد منذ بداية اليوم وخضوعها لجلسات المكياج والتصوير قبل ارتداء فستان الزفاف.

وظهرت أسماء أبو اليزيد وهي ترقص احتفالاً بزفافها داخل شرفة الفندق قبل الزفاف وبدت عليها السعادة الكبيرة وسط أصدقائها وحرصت على التقاط الصور لتصميم يحمل اسمها.

أما زوجها فظهر في الفيديوهات وهو يتحضر للزفاف ويرتدي البدلة التي اعتمد فيها على جاكيت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود وحذاء بنفس اللون وقميص أبيض اللون وحرص على وضع دبوس في البدلة يحمل علم فلسطين في لقطة نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

إطلالة أسماء أبو اليزيد في حفل زفافها

تألقت أسماء أبو اليزيد بإطلالة رقيقة خلال حفل زفافها بفستان باللون الأبيض الطويل بقماش مطرز بالكامل كشفت فيه عن أناقتها حيث لم تعتمد على فستان منفوش.

فستان زفاف أسماء أبو اليزيد

جاء تصميم فستان زفاف أسماء أبو اليزيد ضيقاً من قماش التل الراقي جمعت فيه بين الأناقة والبساطة ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر بالخصلات المموجة التي تركتها منسدلة على كتفيها وميكاج هادئ أبرز جمال ملامحها

بكاء والدة أسماء أبو اليزيد

كشفت الفيديوهات عن لحظات عقد القران وتوقيع زوج أسماء أبو اليزيد وتقديم التهنئة للفنانة المصرية من قبل اصدقائها بمجرد الانتهاء من الأمر.

وظهرت والدة أسماء أبو اليزيد وهي تحتضن ابنتها باكية تعبيراً عن شدة سعادتها بزواج ابنتها في لقطة حملت الكثير من المشاعر.

يذكر أن زواج أسماء أبو اليزيد جاء بعد أشهر من إعلان خطبتها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء واكتبت بنشر صور للخطبة كتبت عليها تاريخها فقط 12 مايو 2023.

وبعد أسابيع من خطبتها وثقت احتفالاً بعيد ميلادها برفقة خطيبها وعلقت على الصور: "كل سنة وأنا طيبة، وممتنة جداً لوجودك إلى جواري.. شكراً لأنك أنت..أحبك".

من هو زوج أسماء أبو اليزيد ؟

يذكر أن زوج أسماء أبو اليزيد هو شاب من خارج الوسط الفني، يدعى محمد الخطيب، بدأ حياته كموظف للمبيعات حتى وصل إلى منصب مدير مبيعات إحدى الشركات

ترك محمد الخطيب المبيعات واتجه إلى مجال التدريب واللياقة البدنية ويمتلك صالة رياضية ويقدم الكثير من الفيديوهات والنصائح الرياضية عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

من هي أسماء أبو اليزيد؟

أسماء أبو اليزيد هي ممثلة مصرية ولدت عام 1990 وشاركت في بداية حياتها في عدد من العروض المسرحية بمسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي لعام 2016، واشتركت مع فرقة بهججة الغنائية في تقديم العديد من المنولوجات بحفلاتهم

قدمت الفنانة أسماء أبو اليزيد في مسيرتها الفنية عدداً كبير من المسلسلات، وأبرزهم: هذا المساء، أنا شهيرة أنا الخائن، عيار ناري، ليالي أوجيني، الآنسة فرح، ستات بيت المعادي وكان آخرها بطن الحوت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار