لقطات من زفاف زينة مكي ونبيل خوري: العروس مبهرة بفستان بسيط من الحرير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
لقطات من زفاف زينة مكي ونبيل خوري: العروس مبهرة بفستان بسيط من الحرير
مقالات ذات صلة
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
"تامر وحمادة أشعلا الحفل"..سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته بحضور المشاهير
هنادي مهنا بإطلالة شعبي على طريقة تحية كاريوكا: شاهدوا صور حفل الحنة

انتشرت صور زفاف زينة مكي ونبيل خوري عبر منصات السوشيال ميديا بعد أن أعلنت العروس أن الحفل قد أقيم بوقت سابق بحضور عائلي، إذ ظهرت في العديد من اللقطات التي كشفت تفاصيل فستانها البسيط من الحرير الذي أبهر الجمهور.

لقطات من زفاف زينة مكي ونبيل خوري

وقد أعلنت النجمة اللبنانية زينة مكي خبر زواجها من عريسها الملحن الموسيقي نبيل خوري من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، ثم توالت الصور، كما نشر حساب برنامج "MBC Trending" لقطات من العرس متضمنة الزفة ورقص العروسين.

وقد نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لقطة من العرس عبر "ستوري انستقرام" معبرة عن أسفها واعتذارها لعدم قدرتها على الحضور برغم الصداقة التي تجمعها بزميلتها، وذلك لأنها ربما ما زالت في مرحلة التعافي من إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت.

فستان زفاف زينة مكي

وتزينت زينة مكي بفستان بسيط التصميم من الحرير غير المطرز والذي جاء بأكمام ضخمة أوف شولدر بأكتاف عارية، كما جاء بشقة أمامية ممتدة، فيما اختارت طرحة ناعمة تتزين من الأمام بإكليل مبهج.

أما العريس فارتدى بدلة زفاف كلاسيكية، وقام بإهداء عروسه أغنية جديدة بعنوان "قبل بوقت" والتي غناها بنفسه في الحفل الذي امتلأ بأجواء البهجة والسعادة.

زواج زينة مكي ونبيل خوري

وكان نبيل خوري قد فاجأ حبيبته بعرض زواج غير تقليدي منذ فترة، وذلك أثناء تواجدهما معاً في الجيم لممارسة الرياضة. 

وبعدها قررت الممثلة الشهيرة العودة للإخراج من أجل تنفيذ أغنية "قبل بوقت" التي كتبها ولحنها وقام بغنائها العريس كهدية رومانسية لعروسه بمناسبة زواجهما. 

آخر أعمال زينة مكي 

ويٌعرض حالياً للنجمة زينة مكي مسلسل "دانتيل"، والذي تلعب بطولته سيرين عبد النور التي تجسد شخصية ميرنا، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، بينما شخصية يوسف التي يجسدها محمود نصر تعاني من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه.