زينة مكي تتحدث عن طلاقها من نبيل خوري: عانيت من اكتئاب شديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
زينة مكي تتحدث عن طلاقها من نبيل خوري: عانيت من اكتئاب شديد

عادت الفنانة اللبنانية زينة مكي للحديث عن طلاقها من الفنان نبيل خوري رغم مرور أكثر من عامين على انفصالها عنه بعد زواج لم يدم إلا أشهر قليلة، متحدثة عن تداعيات الأمر وانعكاسه على حالتها النفسية. 

زينة مكي تتحدث عن تأثير طلاقها

وقالت زينة مكي في لقاء لها ببرنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس، أنها لم تتجاوز واقعة انفصالها عن الفنان نبيل خوري خاصة مع السؤال المتكرر الذي يوجه لها حول الأمر. 

وأشارت إلى أنها ما زالت تعاني نفسياً جراء انتهاء زواجها، مؤكدة أنها عانت من اكتئاب شديد بسبب هذا الأمر، قائلة:"أكيد بعد فيه وجع وحالة اكتئاب شديدة، ما في شيء عم يخليني إنسي". 

ولفتت إلى محاولاتها المستمرة من أجل تجاوز الموضوع والتعامل معه بأنه أمر صغير يمكن تجاوزه لكن هذا لا يحدث خاصة مع الأسئلة التي توجه لها من البعض أو التعليقات على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتابعت زينة مكي قائلة: "أكيد فيه وجع وحالة اكتئاب، وأنا بحاول أنسى وعم لملم كل شيء، عم خلي الموضوع صغير وانتوا عم بتكبروه لو نزلت صورة كانوا يقولوا لي فينه زوجك". 

وتطرقت زينة مكي إلى تفاصيل تعاونها مع الفنان تيم حسن في فيلم الهيبة، واصفة العمل معه بأنه "مملوء بالهيبة". 

وأضافت أنها كانت تعاني من القلق إزاء التعاون معه في الفيلم لكن هذا لم يستمر طويلاً وسرعان ما تخلصت من هذا القلق بعد انكسار الجليد في التعامل معه وصارت علاقتهما جميلة وجيدة. 

أسباب طلاق زينة مكي ونبيل خوري

الحديث عن طلاق زينة مكي ونبيل خوري لم يكن الأول، حيث كشفت الفنانة اللبنانية من قبل أسباب طلاقها، مشيرة إلى أنهما لم  يكونا مناسبين لبعضهما البعض منذ البداية. 

وأكدت أنها حاولت الاتفاق على العديد من الأمور الجوهرية بينهما إلا أن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح، موضحة أنها لم تستمع إلى والديها عندما طلبا منها التريث قبل الإقدام على خطوة الزواج. 

واعترفت زينة مكي بأنها تسرعت في الإقدام على خطوة الزواج لكنها ليست نادمة على ذلك، مشيرة إلى أن عائلتها رغم ذلك تدعمها من أجل أن تقوم بما تراه الأفضل بالنسبة لها نافية وقوع الخلاف بينهما بسبب زواجها. 

زينة مكي ونبيل خوري

يذكر أن زواج زينة مكي ونبيل خوري فاجأ الجمهور بعد أن كشفت الفنانة اللبنانية عن طريقة تقدمه لها وأبدت سعادتها به بعد أن جثى نبيل خوري على ركبته وقدم لها خاتم الزواج وفي الخلفة أغنية من ألحانه قدمها لها بهذه المناسبة. 

ونشرت زينة مكي هذه الفيديو وكتبت عليه: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي وبنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيرين مرتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. إلا بس فات هّو حياتي..ايه .. أكيد ايه." 

وعلى الصعيد الفني، كشفت مصادر عن مشاركة زينة مكي في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل يجمع بينها وبين الفنان السوري عابد فهد، وإنتاج شركة الصباح، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تؤكد هذا الأمر أو تنفيه. 

وكانت زينة مكي قد شاركت في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل النار بالنار مع عدد كبير من النجوم من بينهم  جورج خباز، كاريس بشار، عابد فهد، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار