لميس الحديدي لمحمد رمضان بعد أزمته مع عمرو أديب: تافة مغرور ومحدث نعمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
لميس الحديدي لمحمد رمضان بعد أزمته مع عمرو أديب: تافة مغرور ومحدث نعمة
مقالات ذات صلة
نجيب ساويرس ينتقد نهاية مسلسل "موسى" لمحمد رمضان: مخيبة للآمال
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
محمد رمضان يعلن تبرعه بأرباح أغنيته الجديدة للهلال الأحمر الفلسطيني

بكلمات قوية ورسالة نارية وجهت الإعلامية لميس الحديدي كلمات قاسية لإحدى الشخصيات دون ذكر اسمها وذلك من خلال تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

لميس الحديدي في أول تعليق لها بعد أزمة زوجها مع محمد رمضان

وبالطبع استنتج البعض أن هذه الرسالة موجهة من لميس الحديدي لمحمد رمضان بعد أزمته الأخيرة مع زوجها الإعلامي عمرو أديب.

وكتبت لميس الحديدي:"لما تكون مغرور و تافة و غبي و محدث نعمة.. توليفةغير مسبوقه بصراحة".

لميس الحديدي لمحمد رمضان بعد أزمته مع عمرو أديب: تافة مغرور ومحدث نعمة

أسباب أزمة رمضان وأديب

وكان شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادًا ووجه لمحمد رمضان، انتقادًا لاذعًا بسبب فيديو "رمي الفلوس" الذي أثار غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن "الرجل أصبح عدو نفسه"، بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب قائلا: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه "الحكاية" وهو يقول لرمضان: "يا محمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد "موسى" المنتظر عرضه خلال أيام في موسم رمضان 2021.

ووصف الإعلامي المصري تصرف مواطنه بعد الحكم بـ"المستفز" للشعب المصري، لافتا إلى أن ما هكذا يتم التعامل مع قضية خاسرة في المحاكم المصرية.

لكن محمد رمضان، رد بطريقة غير مباشرة، وبأسلوبه الخاص، وبشكل غير مباشر، على الهجوم والانتقادات التي شنها الإعلامي عمرو أديب عليه. إذ نشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول "بس يا بابا".

عمرو أديب يقاضي محمد رمضان

ومع تطور الأزمة قرر  الإعلامي المصري، عمرو أديب، مقاضاة محمد رمضان، وظهر خلال برنامجه ووجه له رسالة قائلًا:"لو محدش رباك أنا هربيك".

وأضاف أديب، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض الذي سيأخذه من محمد رمضان لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

وأضاف أديب أن «الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين»، متابعا: «معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم».

وتابع مقدم برنامج الحكاية: «النهاردة طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان، وأي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديهم لمستشفى الأطفال في أبوالريش»، مستدركا: «أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لأ، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك».