لميس الحديدي تشارك صورها مع عمرو أديب من زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
لميس الحديدي تشارك صورها مع عمرو أديب من زفاف الأمير الحسين

شاركت الإعلامية لميس الحديدي صورها على هامش حضورها حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين، برفقة زوجها الإعلامي عمرو أديب، مُعربةً عن سعادتها بحضور هذا الحدث التاريخي.

لميس الحديدي في زفاف الأمير الحسين

عبر حسابها بإنستغرام، كشفت لميس الحديدي عن حضورها حفل الزفاف الملكي لولي عهد الأردن، وذلك من خلال عدة صور برفقة زوجها الإعلامي عمرو أديب من الفندق قبل التوجه لمكان حفل الزفاف، حيث ظهر الثنائي بجانب صورة الأمير الحسين وعروسه رجوة.

لميس الحديدي وعمرو أديب

وأعربت لميس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي بجانب زوجها، وهو ما ظهر في تعليقها على الصور، حيث كتبت رسالة مطولة، جاء فيها: "تشرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة".

لميس الحديدي وعمرو أديب

تعليق لميس الحديدي على الزفاف الملكي

تابعت: "ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني وللغالية على قلوبنا الملكة رانيا العبدالله، كان زفافاً مليئاً بالفرح، ليس فقط بين المدعوين الذين جاءوا بمحبة من كل أنحاء العالم، ولكن بين كل أطياف الشعب الأردني من كل بقاع الأردن".

لميس الحديدي مع صورة الحسين ورجوة

واختتمت تعليقها موضحةً أنه فرح الأردنيين في مضارب بني هاشم، موجهةً الشكر لجلالة الملك والملكة على كل ما يقدمونه للجميع، بالإضافة إلى شكر خاص لكل أهل الأردن علي الحب والفرح الذي دخل قلوب الجميع.

لميس الحديدي قبل التوجه لزفاف الأمير الحسين

تفاصيل زفاف ولي عهد الأردن

وسط أجواء احتفالية، عُقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الأميرة رجوة في حفل زفاف مهيب بالأردن، استقبل خلاله الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا، ضيوفاً من مختلف أنحاء العالم.

لميس الحديدي بجانب الشعار الملكي للزفاف

وتميز حفل الزفاف الملكي أيضاً بالطابع الأردني التراثي الذي يميز الحفلات والأفراح الأردنية، كما حظي بتغطية إعلامية واسعة، حيث تناقلته وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية على الهواء مباشرةً، فضلاً عن حضور دولي كبير من مختلف الشخصيات حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار