خلال كواليس حلقته مع عمرو أديب: ويل سميث يجرب القهوة العربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
خلال كواليس حلقته مع عمرو أديب: ويل سميث يجرب القهوة العربية

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن برومو حلقة جديدة من برنامجه Big time podcast، والتي يستضيف خلالها النجم العالمي ويل سميث.

ويل سميث مع عمرو أديب

حلال البرومو، ظهر ويل سميث وهو يستمتع بتذوق القهوة العربية، ويتبادل الحديث مع عمرو أديب وفريق البرنامج. قال ويل سميث عن اللقاء: "كان وقتا رائعاً، وتكلمت عن أشياء لم أتكلم عنها في السابق، وشعرت بأنه مكان آمن لاستكشاف مواضيع لم أكشف عنها للعلن".

أضاف سميث قائلًا: "اللقاء كان فرصة للمشاركة مع الجمهور بطريقة جديدة علي، أنا متحمس وأتمنى أن تعجب الحلقة الجمهور".

ويل سمث مع عمرو أديب

ويل سمث يشرب القهوة العربي

ويل سمث السعودية

خلال بودكاست Big Time يطل الإعلامي عمرو أديب على جمهوره ضمن فعاليات موسم الرياض. سابقًا تحدث عمرو أديب عن هذه الخطوة قائلًا عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا،: "لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيء مختلف يمكن تقديمه وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن. بودكاست Big time هو اسم على مسمى كل الكبار في زمن السوشيال ميديا. قريباً".

ويل سميث يرغب في امتلاك منزل بالسعودية

كان الفنان الأمريكي ويل سميث قد كشف عن أمنيته بشأن امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية. وذلك خلال جلسة حوارية مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، أُجريت على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

عبر ويل سميث عن رغبته في امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية قائلاً: "أحببت المكان هنا وأرجو أن يخبرني أحد بأفضل مكان هنا لكي أنتقل إليه". أيضاً، أعرب سميث عن رغبته في تصوير فيلم في المملكة، مؤكدا رغبته في تقديم فيلم يجمعه بمواطنه الفنان دينزل واشنطن في هذا السياق.

خلال حديثه، أشاد ويل سميث بالمملكة العربية السعودية كسوق جديدة لصناعة السينما، مشيراً إلى أن هذا يثير حماسه. أشار سميث إلى رغبته في مشاركة خبراته في صناعة السينما من خلال التدريس، مع تأكيد رغبته في العمل مع نجوم كبار. قائلاً: "الشيء الذي أنا متحمس له حقاً الآن هو نقل المعرفة، أريد أن أقوم بتدريس صناعة السينما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار