ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار في حفل زفاف دينا داش: هذه تفاصيل إطلالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار في حفل زفاف دينا داش: هذه تفاصيل إطلالتها
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
نور خانم تظهر بدون حجاب وتتعرض لموجة عالية من الهجوم
شكران مرتجى تظهر بملامح متغيرة تماماً وتتحدث عن عمليات التجميل

لفتت ليلى أحمد زاهر الأنظار إليها بفستان أنيق خلال حضورها حفل زفاف البلوجر دينا داش وشقيقة الممثل الشاب أحمد داش، حيث أطلت ليلى بفستان رقيق باللون الأزرق مكشوف الكتف وأضافت إليه تسريحة شعر ومكياج تناسب تماماً مع ملامحها مما منحها إطلالة رائعة.

ليلى أحمد زاهر في زفاف دينا داش

ليلى أحمد زاهر كان له تصميم بسيط لكن مميز من صنع سامو هجرس وأضافت إليه حذاء ذو كعب عالي باللون الفضي، أما عن المكياج فكان بألون رقيقة غلب عليها اللون الخوخي لأحمر الخدود وأحمر الشفاه اللامع أيضاً مع ظلال عيون بنفس درجات اللون الخوخي وتعاونت فيه مع خبيرة المكياج دينا الكاشف.

ولإكمال الإطلالة اعتمدت ليلى على تسريحة شعر ويفي ذو فارق في من المنتصف كما اعتمدت على قطع مجوهرات بسيط جداً عبارة عن أقراط دائرية صغيرة وأساور  ذهبية رقيقة جداً دون اختيار أي خواتم أو عقد حول الرقبة للحفاظ على ستايل الفستان.

زفاف دينا داش

وكانت البلوجر دينا داش قد تصدرت السوشيال ميديا بلقطات عفوية من حفل زفافها وهي ترقص مع عريسها كما انهالت عليها التعليقات بسبب فستان الزفاف الأنيق الذي اختارته حيث أطلت بفستان باللون الأبيض الصريح مكشوف الكتف مع تنورة واسعة للحصول على إطلالة تشبه الأميرات أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت على تاج رقيق جداً للحصول على شعر ملموم من الإمام وويفى بسيط من الخلف.

وبمجرد تداول لقطات من حفل الزفاف، تصدرت دينا داش تريند موقع التغريدات تويتر، ليتفاعل المتابعون مع حفل الزفاف بتغريدات تسببت في موجة من الكوميديا والتعبير عن المحبة ومنها: سبنا المذاكرة علشان نشوف فرحك يا ست دينا، ياريتنا كنا معزومين، أجمل فرح ممكن تشوفه وأمل عروة ممكن تلاقيها عفوية في حياتك.

من هي دينا داش؟

الجدير بالذكر أن دينا داش هي فاشينيستا مصرية، يتابعها في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام،  ما يزيد عن 890 ألف متابع، حيث اشتهرت الفاشينيستا الشهيرة بتقديمها وصفات التجميل وعناية بالبشرة والشعر بجانب طرق تطبيق المكياج  كما أنها تشارك بالإعلان عن ماركات التجميل الشهيرة.

  كما تمتلك دينا داش شركة للتسويق والإعلان متخصصة في مجال المكياج والتجميل حيث بدأت العمل عليها في سن مبكرة، لم تعتمد ينا على شهرة أخيها الممثل الشاب أحمد داش وبدأت من الصفر من خلال السوشيال ميديا وتقديم نصائح للفتيات.