ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها يعقوب الفرحان

  • السبت، 01 أغسطس 2020 السبت، 01 أغسطس 2020
ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها يعقوب الفرحان

فاجأت الفنانة ليلى إسكندر متابعيها عبر سناب شات، بإعلانها خبر انفصالها الرسمي عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بعد زواج استمر 6 سنوات.

انفصال ليلى إسكندر ويعقوب فرحان

انفصال يعقوب الفرحان وليلى إسكندر أعلنت عنه الأخيرة من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على سناب شات قالت فيها: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، دون أن تكشف أي تفاصيل تخص ما وقع بينهما وأدى لهذه النتيجة.


ليلى اسكندر تعلن انفصالها من يعقوب الفرحان

وكان يعقوب الفرحان كشف عن زواجه من ليلى إسكندر عام 2015 بعد عامين من زواجهما السري، معلناً وقتها عن استيائه من اعتراض البعض على هذه الزيجة نظراً لاختلاف الديانة والجنسية.

ولم يفوت الثنائي ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان فرصة إلا وأعربا عن حبهما لبعض، وفي عام 2018 رزقا بابنهما الوحيد يوسف.


قصة حب يعقوب الفرحان وليلى إسكندر

أبدى الكثيرون حزنهم على انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، خاصة وأن قصة حب جمعت بينهما سبق وأن سردها الأخير من خلال برنامج "الدنيا علمتني"، فقال إنه التقى بزوجته في سويسرا خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات الخليجية، وكانت هي وقتها أشهر منه ويلتقيان في الكواليس ويلقي عليها التحية من باب التهذيب، ثم أوضح أنه استغل عطلته من التصوير ليخرج لتناول الطعام ليلًا والتنزه في المدينة ولكنه لم يجد أماكن مفتوحة وقرر العودة للفندق، وخلال عودته وجد شخصًا ينادي عليه من الخلف وكانت هي ليلى إسكندر، التي طلبت منه أن يخرج معها في اليوم التالي ليتنزها معاً.

وأضاف يعقوب الفرحان أن رحلتهما التي استغرقت 15 ساعة بين مدينتين بسويسرا، أصابت ليلى إسكندر بالإجهاد فغفت على كتفه، ووقتها تأمل وجهها ليصفها بأنه أجمل وجه شاهده في حياته، لتبدأ مشاعره نحوها في النمو، إلى أن ارتبطا رسمياً عام 2012، حيث وثقا زواجهما وقتها في الإمارات لأن العروس تعتنق الديانة المسيحية.


يعقوب الفرحان وليلى إسكندر

ليلى إسكندر تعتنق الإسلام

وفي عام 2017، أعلنت ليلى إسكندر عن اعتناقها للإسلام، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار منذ فترة إلا إنها لم تفصح عن الأمر بشكل علني، وذلك من خلال حوار سريع أجري معها أثناء إحيائها إحدى حفلات الزفاف في السعودية.

ليلى إسكندر تحصل على الجنسية السعودية

وفي مطلع عام 2020، نالت ليلى إسكندر الجنسية السعودية، حيث تم تداول فيديو بكثافة لرد فعلها لحظة إعلامها بالخبر، وكانت الفنانة اللبنانية تظن أنها مدعوة لتناول وجبة الإفطار لدى صديقها لكنها فوجئت به يخرج وثيقة هويتها السعودية بعد منحها الجنسية كزوجة مواطن بقرار من وزير الداخلية السعودي، وذلك بعد مرور بضع سنوات على زواجها من الفنان السعودي يعقوب الفرحان وإنجابها لطفلهما الوحيد يوسف واختيارها الإقامة بصفة دائمة في المملكة.