الدانة مودل تعلن انفصالها عن زوجها وترفض الكشف عن الأسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
الدانة مودل تعلن انفصالها عن زوجها وترفض الكشف عن الأسباب

حسمت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت، الدانة مودل، الجدل حول انفصالها الذي استمر لأكثر من أربعة أشهر وأعلنت الأمر رسمياً بالانفصال عن زوجها الكويتي سعود.

الدانة مودل تحسم شائعات انفصالها

وقالت الدانة مودل أن الانفصال وقع بالفعل عن والد ابنها الوحيد علي، وذلك عبر مقابلة تلفزيونية لها في برنامج عالسيف على قناة atv الكويت.

وأشارت إلى أنها تعلم أن الجميع كان ينتظر منها حسم الأمر بعد الجدل حول انفصالها مؤكدة أنها لا تستطيع الكشف عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق.

وأكدت أنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر لكن في النهاية "كل شيء قسمة ونصيب" وأنها اكتفت بالحصول على الهدية الوحيدة من الله الذي منحها لها وهي ابنها علي.

ولفتت أنها اكتفت به ولم تتحدث في الأمر أو تكشف عن تفاصيل أخرى حول انفصالها عن زوجها الكويتي.

انفصال الدانة مودل

بدأت الشكوك حول انفصال الدانة مودل عن زوجها الكويتي منذ نهاية أغسطس 2021 بعد احتفال الدانة مودل بعيد ميلادها دون أن يظهر زوجها معها في أي لقطة من اللقطات التي شاركت بها متابعيها عبر صفحتها الشخصية، لتتلقى الكثير من التعليقات من بينها، وينه زوجك؟ "، "يقولون انها تطلقت قسم بالله ما عنده ذوق قليل وحده ما تصور زوجها وتطلعه بالهابل والنابل إلا دندون ما عمرها صورته وحياتها الخاصة ماتعرضها احبها قدوتي".

وأثارت الدانة مودل الجدل مجدداً بشأن انفصالها، حيث نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها وحياة ابنها، لتجدد بكماتها الشكوك التي كانت قد ترددت مطلع العام الجاري بشأن انفصالها والتي كانت قد نفتها عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة.

ونفت الدانة مودل مع بداية العام الجاري، انفصالها عن زوجها منذ بداية الزواج التي استمرت 6 سنوات معقبة أن كافة ما نشر العام الماضي كان مجرد شائعات ولم يقع الطلاق بينهما أبداً مبررة انتشار تلك الشائعات باختفائها لفترة عن التصوير وهو ما يدفع البعض للاعتقاد بوقوع مشكلة.

وأثار انفصال الدانة مودل حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي فبينما اعتبر البعض أن كلمات عارضة الأزياء اللبنانية تشير لانفصالها، خاصة بعد أن قالت: "سأعيش حياتي اللي جاية لي ولابني فقط"، اعتبر آخرون أنها لم تنفصل  وأن زوجها يحبها للغاية وهو ما سيقف حائلاً دون انفصالهما

الدانة مودل، هي الفنانة اللبنانية ديانا أكرم، وهو اسمها الحقيقي، من مواليد 29 أغسطس 1990، وهي عارضة أزياء، ونالت لقب ملكة جمال الكويت عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار