ليلى اسكندر تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
ليلى اسكندر تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة

لا تزال الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر تتعرض لموجة من الانتقادات والهجوم القاس من قبل متابعيها بعد وصولها إلى لبنان منذ فترة، هذا الهجوم الذي بدأ بمجرد إعلانها عن رحلتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وانهالت عليها التعليقات الجارحة دون سبب.

ليلى اسكندر تتعرض لهجوم بسبب إطلالتها

الهجوم على ليلى اسكندر بدأ منذ فترة حين وقعت مشادة كلامية بينها وبين عدد من المتابعات اللاتي تغزلن بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان واتهمت ليلى اسكندر بإهانة السعوديات.

ولا تزال تلك الأزمة لها أثر كبير على بعض المتابعين الذي مازالوا يشيرون لها في تعليقاتهم التي يوجهونها إلى ليلى اسكندر.

وانتقد عدد من المتابعين إطلالات ليلى اسكندر الصيفية واعتبروها أنها جريئة كشفت عن أجزاء من جسمها، بعد أن ظهرت ترتدي فستاناً من الستان والدانتيل تم تشبيهه لملابس النوم الخاصة، وهو ما عرضها للكثير من الانتقاد.

ليلى اسكندر تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة

وفي إطلالات كاجوال ناعمة اختارت ليلى ملابس بسيطة لكنها وصفت بالجريئة لأنها من الشبك وتكشف البطن والصدر، لافتين إلى انها عادت إلى حريتها وتستفيد من فترة إقامتها في بلدها لترتدي ما يحلو منها من الملابس المكشوفة.

ليلى اسكندر تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة

ولم تعلق ليلى اسكندر على الانتقادات التي وجهت لها وفضلت تجاهلها بالكامل خاصة بعد أن أحيت حفلاً خاصاً واختارت له فستاناً ناعماً رمادي اللون مع حزام يظهر نحافة خصرها، ونسقت معه حذاء نسائي أبيض اللون.

ليلى اسكندر تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة

ليلى اسكندر متهمة بالإساءة للسعوديات

أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى اسكندر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ردها على متابعات تغزلن في زوجها الفنان السعودي، يعقوب الفرحان.

ردود الفنانة ليلى اسكندر أثارت استياء عدداً من المتابعين واعتبروا طريقة ردها تجمل إساءة إلى بنات المملكة، وبعد ساعات أكد بعض المتابعين أنها حذفت الصورة التي تحمل التعليقات بعد إثارة الجدل.

وعلقت ليلى اسكندر على الانتقادات التي وجهت لها من خلال صورة على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أنها لم توجه إساءة للسعوديات.

وقالت ليلى اسكندر: "أتحداك توريني مسبة وحدة، انا مو تربيتي ولا أخلاقي أسب احد بس أي شخص يتعدى الحدود لازم يتحجم. ابغى اعرف كل انثى ايش بيكون شعورها بالله لما تكتب لها وحدة تعليق زي امبييه من غير م. على صورة زوجها. في وقاحة اكثر من كذا؟ ولا عبالكم انا بسكت؟".

وأضافت الفنانة ليلى: "سعوديات، ايش دراك انها سعودية، اذا أسماؤهم كلها أحرف فقط واضح وهمية، لكن السعوديات اللي أعرفهن ما يطلع منهم قلة الأدب هذه علنا لأنهم متربيات وما يقربون رجال غيرهم أبد عندهم مبادئ وأخلاق".

دافعت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن نفسها بعد اتهامها بالإساءة إلى السعوديات بعد أن ردت على تعليقات التغزل في زوجها يعقوب الفرحان قائلة: "الله عليكم يا شريفات مكة".

وشرحت ليلى اسكندر معنى الكلمة مؤكدة أن الكلمة لا تحمل أي إهانه ولكنه تعبير يتم استخدامه في لبنان ولا يوجد به أي إساءة.

وتابعت ليلى اسكندر قائلة: "يا حبيبي احنا نقول بلبنان شريفة مكة مش قصدنا أنها مكة هي تعبير مجازي والله كبرتوا الموضوع".

وعبرت ليلى اسكندر عن حبها للملكة العربية السعودية خاصة أنها بلد ابنها الصغير قائلة: "كيف أكون بغباء أني اسب ناس بلدي واخوات بلدي هل انتم جادين".

وأكدت أن التعبير يعني "يعطيكم العافية" كما يتم قوله في دول الخليج، معلقة: "هذا تعبير نقوله بلبنان يعني بالعافيه بالخليجي ويعطيكي العافية نفس الشئ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار