بدر خلف يرقص بفستان جريء ويتعرض لهجوم شديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
بدر خلف يرقص بفستان جريء ويتعرض لهحوم شديد

عادة ما يثير خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشبهه بالنساء في المظهر الخارجي والحديث.

ومؤخراً نشر بدر خلف مقطع فيديو له على  حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وظهر فيه مرتدي فستان أبيض منقوش بورود بيضاء ولكنه هذه المرة تخطى الحدود حيث تعمد إظهار فتحة الفستان الطويلة بأحد الجوانب ليظهر عارياً.

رقص بدر خلف

وعلق بدر خلف على مقطع الفيديو قائلاً: "رقصتي اليوم يا كيكة".

وظهر بدر خلال مقطع الفيديو وهو يرقص ويتمايل بهذا الفستان وأثناء تحركه ظهر جزء كبير من جسده، الأمر الذي عرضه للانتقادات العنيفة من قبل المتابعين له على مواقع التواصل خاصة أن هذه المرة تخطى بدر خلف حدود الجراءة.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو وقال: "صعبان عليه جدا كنت مقدم برنامج وكنت رجلاً محترماً لا إله إلا الله عليه العوض ومنه العوض فيك يا بدر".

اسم زوج بدر خلف

حاول بدر خلف أن يثبت للمتابعين أنه شخصية أنثوية ودائماً ما يستعرض اسم زوجه "سعد" ويحكي أنهما متزوجان بشكل طبيعي ويغار عليه أيضاً من الفتيات حيث نشر بدر خلف سابقاً صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لفتاة تغطي وجهها بشعرها برفقة شاب أخفى وجهه وعلق على الصورة قائلا:" حسبي الله ونعم الوكيل شوفوا سعد خايني مع هذي".

وأعلن خلف في وقت سابق عن رغبته في الطلاق من زوجها سعد لأنه تعب منه وطلب منه الطلاق في أحد تغريداته على تويتر، وقال خلف في التغريدة: “بنات بطلب الطلاق خلاص تعبت”.

وتفاعل الجمهور مع تلك التغريدة خاصة أنهم علموا جيدا مزاح بدر خلف وقصته على أنه تزوج وأنجب ولد اسمه رشاش.

وتحدث بدر خلف في مقطع فيديو عن تعرضه للتحرش من قبل الشباب وتعرض لهجوم واسع من نشطاء التواصل الاجتماعي بسبب تحدثه في هذا الأمر.

وقال خلف في مقطع الفيديو: “اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية ولابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!”.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار