مريم حسين تثير الجدل بموقفها من أن تكون زوجة ثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
مريم حسين تثير الجدل بموقفها من أن تكون زوجة ثانية

رفضت الفنانة المغربية مريم حسين فكرة أن تكون زوجة ثانية في يوم من الأيام مؤكدة أنها تؤمن بالكرمة وإذا قبلت هذا الشيء سيتكرر وتصبح هناك زوجة أخرى بعدها.

مريم حسين ترفض فكرة الزوجة الثانية

وأوضحت مريم حسين خلال لقاء تلفزيوني معها أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية قائلة: "ما أقبل هذا الشيء على رأسي ابداً"، مشيرة إلى أنه ليس هناك ما يجبرها للقبول بهذا الوضع.

وتابعت مريم حسين في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "ليش بسكت أنا أومن بالكرمة وإذا كنت بقبل أكون الزوجة الثانية أكيد غداً هكون الزوجة الثالثة له وهذا شيء لا أرضى به".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق مريم حسين حول الزوجة الثانية، وانقسمت التعليقات ما بين تأيدها والهجوم عليها، منتقدين وجهة نظرها في الرفض.

وجاءت التعليقات: "يعني مو عشان ما تخرب بيت الأولى لا عشان نفسها خايفه على نفسها "، "خلي التالته انتي كيف ترضين بشي مشترك ومستهلك ومستخدم"، بينما انتقد البعض حديثها بالمغربية: "الله يرحم أيام أول الي يبي يضحك يشوف مقابلاتها أول ما وصلت دبي يقابلونها ما تعرف حتى ترد وخايفه يقولون لها شنو جنسيتك".

مريم حسين تكشف حقيقة زواجها ثانية

يذكر أن مريم حسين كشفت منذ فترة حقيقة زواجها للمرة الثانية مؤكدة أنها تعيش قصة حب جديدة منذ أكثر من سنتين إلا أنها قررت عدم الحديث عنها والكشف عن تفاصيلها للجمهور رغبة منها في الحفاظ على خصوصيتها وعدم كرار الخطأ الذي قامت به في تجربتها الأولى.

واعتبرت الفنانة المغربية أن حياتها خط أحمر وتفضل أن تظل بعيدة عن التداول على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، مشيرة إلى أنها ستطرح أغنية قريباً عن معاناتها بعنوان زمن الذكور، مشيرة إلى أنها ستتناول معاناة المرأة المطلقة وهروب بعض الرجال من تحمل مسؤولية أبنائهم، مشيرة إلى أن العمل الذي أشرفت على كتابة كلماته وألحانه نابع من قلبها بسبب تعرضها سابقا للعنف والخيانة.

ولفتت مريم حسين أنها دفعت ثمن طلاقها وذلك رداً على سؤال وجهته لها الإعلامية رابعة الزيات في لقاء جمع بينهما مؤخراً، حين وجهت لها سؤالا:ً "هل دفعتي ثمن طلاقك"؟ لترد عليها مريم حسين فورا: "مثل ما دفعتي الثمن في طلاقك.. كلنا كلنا دفعنا الثمن في الطلاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار