ليلي اسكندر تثير الجدل بردها على تشبيهها بجورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
ليلي اسكندر تثير الجدل بردها على تشبيهها بجورجينا رودريغيز

تلقت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر تعليقاً من احد المتابعات لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات شبهتها فيه بعارضة الأزياء الشهيرة وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز.

ليلى اسكندر ترد على تشبهييها بجورجينا رودريغيز

وقال المتابع لـ ليلى اسكندر :"تشبهين جورجينا زوجة كريستيانو"، وردت الأولى معبرة عن إعجابها بالتعليق متمنية اكتمال الأمنية والحصول على رجل يشبه اللاعب البرتغالي.

وعلقت ليلى اسكندر على تشبييها بـ جورجينا رودريغيز، قائلة : "الله يرسلي اللي يشبه كريستيانو.. أجل".

ليلي اسكندر تثير الجدل بردها على تشبيهها بجورجينا رودريغيز

تعليق ليلى اسكندر أثار الجدل حول وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بعد عدد من التدوينات الغامضة التي كتبتها عبر سناب شات

ليلى اسكندر تحدثت في عدد من التدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تعرضها للخذلان من جديد وهو ما أثار شك حول علاقتها بزوجها.

وكتبت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين"، وتابعت: "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني".

وعلقت ليلي اسكندر على المنشور قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل"

ليلى اسكندر تتحدث عن معايير الجمال

وكانت  ليلى اسكندر، قد أثارت تعجب الجمهور من قبل  بعد حديثها عن معايير الجمال، وبقولها عن نفسها أنها ليست جميلة "أنا مو حلوة".

وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، خرجت ليلى اسكندر، لتتحدث مع متابعيها حول مفهوم الجمال ومعاييره، وردت على تعليق "جمالك مريح للعين، وقالت "إيش الجمال.. ترى أنا مو حلوة، والله مو جميلة يعني مناخيري كبيرة فيها عضم وحواجبي ما أشيلها وما أحط ميكاب، لكن الجمال بالنسبة للناس صار شيء ناجر".

ليلى اسكندر اعترفت بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي اليوم حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية كان أبرزها عملية تجميل الأنف وعملية تحديد الذقن كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين ليبدو جمالها عصري ومميز أكثر.

اعتمدت ليلى اسكندر على تقنيات الفيلر لرفع الحواجب ونفخ الشفاه حتى أن البعض اتهمها بالمبالغة في الاعتماد على تقنيات التجميل بخاصة نفخ الشفاه ففي بعض الأوقات كان مظهرها غريب جداً وهذا ما دفعها للتخلص من فيلر الشفاه لأنه مؤقت وتسبب لها في العديد من المشاكل كما تحدثت عن الأمر من قبل.

وتتعرض ليلى اسكندر كثيرًا للنقد والهجوم بسبب الإطلالات التي تظهر بها حيث يعتبرها الجمهور جريئة والهدف منها لفت الأنظار بدرجة كبيرة بخاصة وأنها ظهرت برفقة زوجها يعقوب الفرحان ببعض الإطلالات الجريئة لكن بعد أن استقرت معه في الرياض أصبحت تعتمد على ستايل محتشم أكثر، حتى أنها أطلت بالنقاب داخل أحد مولات الرياض من قبل وتحدثت عن هذه التجربة وأكدت أنها رائعة ومريحة وأكثر ما يميزها أن الناس لا يتعرفون عليها في الشارع وهو ما تحتاج إليه من وقت إلى آخر حث يوفر لها المزيد من الخصوصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار