ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
مقالات ذات صلة
رحاب الجمل تلفت الأنظار بصورة كشفت عن تحول ملامحها
في جلسة تصوير على ظهر يخت: درة تستعرض أنوثتها بفستان قصير
ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل

بإطلالة شبابية أبهرت جمهورها، تصدرت الفنانة المصرية ليلى علوي تريند موقع التغريدات، تويتر، حيث أعاد مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي نشر صورها من جلسة التصوير الأخيرة بعبارات عبروا فيها عن إعجابهم بجمال النجم المصرية ودهشتهم من قدرتها على الاحتفاظ بجمالها إلى الآن.

صور ليلى علوي

في جلسة تصوير جديدة، بعيون المصور خالد فضة، خطفت النجمة المصرية ليلى علوي الأنظار، بإطلالة رائعة باللون الأبيض، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع، تبادل الصور، إنستقرام مجموعة من الصور، موجهة رسالة إلى متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا .🌻🌻🌼🌼 Photographer: @khaledfadda @alsagheersalons @sayidatynet Makeup @kareemhaddad_ Hair @bisho_hair_stylist Outfit @ego_eg

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وكتبت ليلى علوي في تعليقها على الصور: "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

ليلى علوي

لم تكن هذه هي جلسة التصوير الأولى لليلى علوي خلال الأيام الماضية، حيث التقط لها خالد فضة العديد من اللقطات التي ظهرت فيها بإطلالات متنوعة، وكان آخرها ما نشرته  في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

وظهرت ليلى علوي في إطلالتها بلمسات صيفية رائعة سيطر عليها اللون البرتقالي، مرتدية معها برنيطة زادت من جمال إطلالتها.

أفلام ليلى علوي

تستعد ليلى علوي لعرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بوالذي تشاركها فيه البطولة الفنانة زينة،  محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.


 فيلم التاريخ السري لكوثر من تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير المصرية، ويعود محمد أمين للسينما بعد غياب أكثر من 7 سنوات منذ عرض آخر أفلامه، فبراير الأسود، والذي شارك في بطولته النجم الراحل، خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ادوارد، سليمان عيد، ميار الغيطى.