ماجد المصري يرفض التصوير بجانب الراقصة جوهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
ماجد المصري يرفض التصوير بجانب الراقصة جوهرة
مقالات ذات صلة
هروب الراقصة جوهرة قبل إلقاء القبض عليها
الاعتداء على الراقصة جوهرة وضربها من قبل معجب
ضجة بسبب صورة عمرو دياب والراقصة جوهرة

ظهر الفنان ماجد المصري في مقطع فيديو من حفل زفاف رجل الأعمال باسل سماقية، مالك أحد أشهر ماركات الملابس الداخلية، وفي الفيديو حاول الفنان المصري  الابتعاد عن صورة تواجدت فيها الراقصة جوهرة.

وكان العريس وعروسه يلتقطان صورة بها الفنان محمد رمضان، والفنان ماجد المصري، إلا أنه عند التقاط الصورة حاول الأخير الابتعاد عندما تواجدت الراقصة الروسية جوهرة.

وحضر ماجد المصري الحفل مع زوجته رانيا أبو النصر، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

ماجد المصري وابنته

كانت لقطات عدة من خطوبة ابنة ماجد المصري تم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا، ظهرت العروس ماهيتاب بفستان محجبات أنيق من اللون الأبيض، جاء بتصميم أكمام واسع ومن عند الخصر ينسدل القماش الستان بانسيابية، وأكملت جمال إطلالتها بحجاب أبيض.

ونشرت ماهيتاب ابنة ماجد المصري لقطات عدة من أجواء حفل خطوبتها، عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت مع خطيبها وهما يرقصان ويمرحان، إلى جانب رصدها لحظة ارتدائها للدبلة.


يذكر أن ماجد المصري سبق وتزوج من منى إش إش، ونتج عن هذه الزيجة ابنيهما ماهيتاب وأحمد قبل أن يقع الطلاق بينهما. ونظمت منى إش إش حفلاً صاخباً للاحتفال بخطوبة ابنتها من طليقها الفنان ماجد المصري للمرة الثانية، ونشرت منه فيديو رصد أجواء الحفل والحضور متمنية لابنتها السعادة.

قررت منى إش إش أن تحتفل بخطوبة ابنتها ماهيتاب وخطيبها مصطفى القاضي للمرة الثانية بعد ساعات من الحفل الأول، من خلال دعوة العروسين مع شقيقها وزوجته وأصدقائهما في أحد الفنادق الكبرى، من أجل الاحتفال بهذا الحدث السعيد.

أفلام ماجد المصري

بدأ ماجد المصري أول مرحلة فنية له بالغناء مع زوجته كثنائي باسم ماجد ومنى  إلى أن اكتشفه المخرج الراحل حسام الدين مصطفى ليقدمه في فيلم "الجاسوسة حكمت فهمي"، وكان لماجد المصري عدة أعمال سينمائية مميزة منها قشر البندق، المرأة والساطور، ست الستات .

شارك الفنان ماجد المصري في فيلم كلاشنكوف إلى جانب كل من الفنان محمد رجب والفنانة غادة عادل عام 2008، وقدم ماجد المصري دور مميز في فيلم " كلمني شكرا" عام 2010 إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق.